أخبار عاجلة

13 عرض مسرحي في انتظار جوائز مهرجان المسرح العربي غدًا

يختتم مهرجان المسرح العربي، فعاليات دورته الحادية عشر، بمسرح الهناجر، بإعلان جوائز مسابقته، وتقديم العرض الفائز بجائزة أفضل عرض، في الثامنة مساء الغد.

يشمل حفل الختام تقديم عرض فني، بعنوان “ومضات من المسرح العربي”، يضم مشاهد تستحضر تراث عمالقة المسرح المصري طوال تاريخه، بالإضافة إلى فقرات غنائية واستعراضية، يشارك فيها المطرب الشاب شريف عبد المنعم.

كما يشهد الحفل تكريم النجوم: “لبلبة، عزت أبو عوف، الفنان الإماراتي عبد الله بن راشد”، وتكريم عدد من مسئولي وزارة الثقافة، ممن ساهموا في إقامة هذه الدورة.

كذلك يعلن رئيس المهرجان الدكتور عمرو دواره، عن توقيع ميثاق للتآخي بين الجمعية المصرية لهواة المسرح، وجمعية أعضاء هيئة التدريس بالأكاديمية الكويتية للفنون، بحضور الدكتور بدر الدلح ممثلًا عنها، للتنسيق بين الأنشطة الثقافية والفنية بين القطرين الشقيقين.

يتنافس علي جوائز المهرجان 13 عرضًا من عروض شباب المسرح الهواة، ويرأس لجنة تحكيمه المخرج فهمي الخولي، ويشارك بعضويتها الفنانة منال سلامة، والكويتي الدكتور راجح المطيري، والفنانة الليبية خدوجة صبري، والمسرحي السوداني محمد سيد أحمد، الفنانة العراقية نجلاء بدر.

 

 

http://almogaz.com

 

كتب:

انتصار صالح

 

 

 

 

 


 

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.