أخبار عاجلة

حفل ختام وتوزيع جوائز مهرجان “آفاق مسرحية” على مسرح البالون

أعلن المخرج “هشام السنباطي” -مدير مهرجان “آفاق مسرحية”- عن قيام فعاليات أن حفل ختام الدورة الأولى من مهرجان “آفاق مسرحية”، سيكون يوم الثلاثاء الموافق

 

19 مارس، كموعد نهائي على مسرح البالون بالعجوزة، بحضور كل من الدكتور محمد صابر عرب وزير الثقافة، والدكتور خالد عبد الجليل رئيس القطاع الثقافي ورئيس المهرجان، والفنان عزت العلايلي رئيس شرف المهرجان.

وقال السنباطي -فى تصريح للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط- “إن حفل الختام، يتضمن عرضًا لفيلم تسجيلي قصير مدته ساعة ونصف، عن الفعاليات والعروض المشاركة في الدورة الأولى لمهرجان “آفاق”، ويعقبه تكريم لمجموعة من نجوم الفن والمسرح، ومن بينهم النجم أحمد ماهر، أيضًا تكريم لجان التحكيم ومشاهدة مسابقات العروض المسرحية، بالإضافة إلى تكريم مسرح البالون، وصلاح جاهين، ومركز الهناجر للفنون، والمركز القومي للمسرح المصري، وتسليمهما دروع لمساعدتهم في نجاح الدورة الأولى من المهرجان”.
كما يقوم كل من: الفنانة القديرة سهير المرشدي، والفنانة شيرين، والدكتور حسن عطية بإعلان نتائج مسابقة الأعمال والعروض المسرحية، المشاركة في ملتقى “آفاق”.
وفى ختام المهرجانات، سيتم توزيع جوائز المهرجان التي بلغ عددها الإجمالي 1229 درعًا وشهادة تميز وشهادة شكر وتقدير، تحمل شعار قطاع الإنتاج الثقافي وزارة الثقافة المصرية ومشروع آفاق مسرحية.
وسيتم توزيع الشهادات كالتالي “61” شهادة للفرق، وأعضائها المشاركة في ملتقى “آفاق”، الذي أقيمت فعالياته من 1 إلى 21 أكتوبر 2012، كما سيتم توزيع “1096” شهادة تميز وتقدير للفرق وأعضائها المشاركة في المهرجان الختامي، وعددها 50 فرقة مسرحية.

 

أش أ

http://dostor.org

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.