أخبار عاجلة

“الحياة بدون رائحة” مسرحية شبابية بالإسكندرية

تقدم مجموعة بحارة للفنون العرض المسرحي “بدون رائحة” باستوديو المدينة بالإسكندرية يومي الاحد والاثنين 24 -25  فبرايرالجارى. وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.

 

يقوم العرض على حالة من الرقص المعاصر تعتمد علي البناء التشكيلي للمشهد عن طريق اجساد الراقصين واستخدام الملتيميديا ويتخلل ذلك مشاهد سردية وارتجالية تعكس حالة الشخصيات وفقدان التواصل التدريجي الذي قد يصيبهم بحالة من اللا انتماء للمكان والزمان والذات.

العرض المسرحي “بدون رائحة” تم انتاجه بمنحة من المجلس الثقافي البريطاني وهو عن نص وإخراج عبد السميع عبد الله .. تصميم رقصات  ألبرت ألفي .. ومن أداء  محمد هاشم ومحمد السيد و دينا إبراهيم ومحمد النجار .. ويساعد في الاخراج معتز محمود و مونيكا مجدي.
يقول عبد السميع عبد الله مخرج العرض  فى تقديمه للعرض المسرحى ان حين يفقد الانسان حاسة من حواسه الخمس يفقد معها العديد من المشاعر و الذكرى و أحيانا يفقد انتماءه لجسده و يتمنى الخروج منه والعيش في جسد اخر, هم اربعة افراد فقدوا حاسة الشم في حوادث مختلفة و يسعون لإعادة اكتشاف الشعور بالروائح و اثناء هذه الرحلة يكتشفون فقدانهم لكثير من المشاعر تجاه الاخرين و تجاه الاماكن و الصور .


الإسكندرية – السيد سعيد:http://www.alwafd.org

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.