احتشد  الحضور في ​مهرجان الحمامات الدولي​ في دورته الخامسة والخمسين ليلة السبت لحضور العرض المسرحي الثاني في البرمجة بعد عرض الافتتاح ووهي مسرحية “​مدام م​.” إخراج آسية الجعايبي

بدات المسرحية من خارج مدارج المسرح حيث توجه صوت متكلّم الى الجمهور يذكّره بآداب مشاهدة المسرح من إغلاق للهاتف الجوال وعدم التشويش وغيرها  ثمّ يُتابع الصوت تقديم العمل والشخصيّات .

تدور أحداث مسرحية “مدام م.” حول أسرة تتكون من أم أرملة “مليكة” و5 أبناء، وهم “منى” و”مراد” و”مهدي” و”مينا” و”موسى” وتبدو الأسرة سعيدة إلى أن ظهرت “هاجر” وهي صحفية نشرت مقالا عن تورط هذه الأسرة في انتشار الجرذان في الحي ما نتج عنه  انتحار”مهدي” لشعوره بالظلم وتشتيت أفراد الأسرة.

ينتقد العمل الصحفيين الذين يبحثون عن السبق الإعلامي قبل التحري وتسابقهم في نشر الإشاعات والأخبار الزائفة مما ساهم في انهيار القيم المجتمعية وتقسيم المواطنين .

العرض دام ساعة ونصف من المراوغة المتواصلة وعدم النطق بالحقيقة سوى في الأخير حيث تبين أن ما يجمع الأبناء ليس الأم بل قالب حلوى عيد ميلاد الأم، حيث يجلس الجميع لاقتسام الحلوى وفي ذلك اشارة لاقتسام السلطة وتقسيم البلاد وإشارة الى ان الطبقة السياسية بدورها ساهمت الى جانب اعلام المجاري في تردي الاوضاع في البلاد.