( عين ) لجنة المسرح بجدة تحتفل بيوم المهنة – السعودية

image

 

عرضت لجنة مسرح الطفل بجمعية الثقافة والفنون بجدة مؤخراً مسرحية استعراضية بعنوان مهرجان النجاح ( فرحة أجيال الوطن ) الذي ضم العديد من الفقرات الغنائية والاستعراضية من تأليف رئيسة لجنة مسرح الطفل الكاتبة سميرة مداح وإخراج وتدريب رئيسه المسرح النسائي بالجمعية سامية البشري بمشاركة نائبه رئيسه اللجنة فتو السليماني وعدد كبير من الأطفال .
وعن قصة المسرحية قالت سميرة مداح لـ « المدينة « أن حفل النجاح (فرحة أجيال الوطن) مسرحية غنائية استعراضية للأطفال تهدف إلى التعبير عن فرحة النجاح الدراسي وقد قدم فريق العرض عدد من الاستعراضات والأناشيد المسرحية بارتداء زى المهنة التي يحبون مزاولتها بشكل غنائي هادف وتعليمي ترفيهي.
وعن الأطفال المشاركين في العرض، قالت مداح : «لقد شارك بالعرض فريق من الأطفال مكون من ٢٠ طفلة وثمانية أولاد تتراوح أعمار من الصف الأول الابتدائي إلى الصف الأول المتوسط، وقد كان أداؤهم رائعا ونال استحسان الجمهور حيث تم دعوة كل الأطفال الناجحين وذويهم لحضور الاحتفال والعرض الاستعراضي على مسرح جمعيه الثقافة والفنون بجدة، وكانت مفاجأة العرض حضور الأطفال بزي المهنة التي يتمنون مزاولتها في المستقبل مع تورته النجاح التي قدمتها الشيف منال عباس.

شاهد أيضاً

الكتاب المسرحي العربي للمرة الأولى في جيبوتي. اسماعيل عبد الله: حضور منشورات الهيئة العربية للمسرح في معرض كتب جيبوتي حدث مفصلي في توطيد الثقافة العربية.

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *