عين على المسرح العربي -فريق “مسرح مصر” بقيادة الفنان أشرف عبد الباقي.. يطير إلى الإمارات مايو المقبل-مصر

أقام فريق عمل “مسرح مصر” حفل عشاء مساء أمس السبت، بمناسبة الزيارة الناجحة لهم في الكويت، وأكد الفنان أشرف عبد الباقي بحسب تصريحات صحفية نشرت بعدد من المواقع الأليكترونية أن فريق عمل مسرح مصر سيسافر إلى الإمارات لتقديم العروض لمدة ثلاثة أيام، تبدأ من 5 مايو حتى 7 مايو.
كانت الكويت قد كرمت الفنان أشرف عبد الباقي وأسرة فرقته المسرحية “مسرح مصر” قبل أيام، عن تقديم عروضهم لمدة أسبوع هناك، والتي لاقت قبولا من جمهور المسرح.

وكان أشرف عبد الباقي قد سافر بصحبة فرقته المسرحية يوم ٢١ من فبراير الماضي، لتقديم عروض مسرح مصر لمدة أسبوع على مسرح الكويت.

يذكر أن “مسرح مصر” يشارك في بطولته بجانب النجم أشرف عبد الباقي كل من علي ربيع، محمد عبد الرحمن، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة “أوس أوس”، كريم عفيفي، ويزو، إسراء عبد الفتاح، سارة درزاوي، إبرام سمير، حامد محمد، بيشوي طاهر، محمد توب، وائل العوني، مصطفى بسيط، عمر متولي، محمد أنور، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد، وإنتاج صادق الصباح.

موقع: المسرح نيوز

شاهد أيضاً

الكتاب المسرحي العربي للمرة الأولى في جيبوتي. اسماعيل عبد الله: حضور منشورات الهيئة العربية للمسرح في معرض كتب جيبوتي حدث مفصلي في توطيد الثقافة العربية.

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *