جامعة أسوان تعلن رعايتها لثالث دورات “مسرح الجنوب”

محمد مجدي  – مجلة الفنون المسرحية 

قررت جامعة أسوان رعاية الدورة الثالثة من المهرجان المسرحي لشباب الجنوب “مسرح الجنوب”، برئاسة الناقد الفني هيثم الهواري، والمقرر إقامتها في الفترة من 23 إلى 29 أبريل المُقبل في محافظة أسوان.
وقال د. أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان إن فكرة المهرجان القائمة على التراث والفلكلور الشعبي فكرة جيدة حققت نجاحًا كبيرًا فى دورته السابقة، والتي أقيمت بمدينة أسوان واستطاعت نشر قيم مسرحية جيدة .
 
وأضاف “من هذا المنطلق سترعى الجامعة المهرجان، وستُقام عروض المهرجان على خشبة مسرح الجامعة، لتنمية المشاركة الإيجابية لطلاب الجامعة وأعضاء هيئة التدريس”، مشددًا على أن المهرجان سيساعد على نشر الثقافة المسرحية في أسوان والصعيد.
 
من جانبه، أكد الناقد الفني هيثم الهواري أن قرار إقامة الدورة الثالثة للمهرجان في محافظة أسوان، جاء نظرًا للنجاح الكبير الذي حققته الدورة الثانية في أسوان ومطالبة الأهالي بإقامة المهرجان بصفة دائمة داخل محافظة أسوان.
اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- ” اخبار الفن – جامعة أسوان تعلن رعايتها لثالث دورات “مسرح الجنوب” ” على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال ” اخبار الفن – جامعة أسوان تعلن رعايتها لثالث دورات “مسرح الجنوب” ” تم نقلة من موقع ” مصراوي ” و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا ” مصراوي ” شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

شاهد أيضاً

صدور العدد (36) من مجلة (المسرح العربي) للهيئة العربية للمسرح  كتب – عبد العليم البناء

صدور العدد (36) من مجلة (المسرح العربي) للهيئة العربية للمسرح  كتب – عبد العليم البناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *