بمناسبة اليوم العالمي للمسرح فرقة “سيرك الشمس” تكسر الحجر الصحي وتطلق عرضها المدهش «KURIOS»

“إنه يوم الجمعة ولدينا شيء خاص لمعجبينا! نظرًا لأنه لا يمكنك القدوم إلينا، فإننا قادمون إليك مع #CirqueConnect لمدة ساعة خاصة. استمتع على مقعدك في الصف الأمامي بلحظات مذهلة مع عروض أكبر من الحياة  : KURIOS  و “O”  و  LUZIA  و هي من انتاج وإبداع  فرقة “سيرك الشمس / Cirque du Soleil”، ستتفرج من زوايا لم يسبق لها مثيل، ولم تجرب إلا على شاشتك”

بهذه الكلمات تقدم فرقة “سيرك الشمس / Cirque du Soleil” للحظات من عروضها المذكورة.  وقد قدمت فرقة السيرك الذائعة الصيت في العالم أجمع، بمناسبة اليوم العالمي للمسرح في صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الـ«فيسبوك» عرض «KURIOS».. وسجل “فيديو” العرض أكثر من 600.000 نقرة مشاهد من الصفحة مباشرة و ما يناهز 100.000 نقرة من صفحات أخرى شاركت رابطه.. حيث تجاوزت مشاركات الرابط 13.000، أما التعاليق فأكثر من 5500 تعليق…

يحكي العرض قصة تطور الإنسان من لحظة اختراعه للقطار البخاري وإلى ان انبجست رؤاه المستقبلية المتطورة.. كل ذلك في قالب مدهش يمزج بين فن السيرك والمسرح والموسيقى والميم وأذكال تعبيرية مبتكرة تمنح الإحساس وكانك في حلم .. 

لأهمية العرض ونبل المبادرة ندرج رابط عرض KURIOS المدهش لمتابعي موقع الهيئة العربية للمسرح..

فرجة ممتعة :

لمشاهدة عرض KURIOS لفرقة سيرك الشمس /  Cirque du Soleil اضغط هنا 

شاهد أيضاً

الكتاب المسرحي العربي للمرة الأولى في جيبوتي. اسماعيل عبد الله: حضور منشورات الهيئة العربية للمسرح في معرض كتب جيبوتي حدث مفصلي في توطيد الثقافة العربية.