الملتقى العربي لفنون العرائس والفرجة الشعبية – الدورة الرابعة – مهرجان دمى طنجة لفنون العرائس والأدائيات – الدورة الثانية – طنجة – المغرب


 

الملتقى العربي لفنون العرائس والفرجة الشعبية – الدورة الرابعة –

مهرجان دمى طنجة لفنون العرائس والأدائيات – الدورة الثانية –

طنجة – المغرب – من  30 أكتوبر إلى 3 نوفمبر 2017

 

في إطار الدورة الرابعة للملتقى العربي لفنون العرائس والفرجة الشعبية الذي تنظمه الهيئة العربية للمسرح وجمعية طنجة بوابة إفريقيا بمدينة طنجة بالمملكة المغربية من 30 أكتوبر إلى 3 نونبر 2017، والذي يصادف الدورة الثانية لمهرجان دمى طنجة لفنون العرائس والأدائيات، تعلن إدارة الملتقى عن فتح باب الترشيح للفرق العرائسية الراغبة في المشاركة بعروضها من دول تونس، الجزائر، موريطانيا وليبيا. وكذا عن فتح باب الترشيح للأشخاص الراغبين في الاستفادة من الورشات التدريبية الخاصة بفنون العرائس من دول الجزائر، موريطانيا، ليبيا والمغرب.

فعلى الراغبين في الاستفادة من المجالين المذكورين أن يقدموا طلباتهم وفق الاستمارتين الموجودتين رفقته، مع الإشارة إلى أن مجالات العرض ومقاعد التدريب محدودة. وستتولى لجنة من الإدارة الفنية للملتقى مهمة دراسة الطلبات واختيار المناسب لطبيعة الملتقى ومؤهلات المرشحين.

 

 

استمارة متدرب في ورش الملتقى العربي لفنون العرائس ج (2).                                                  استمارة عرض الملتقى العربي لفنون العرائس (2)

شاهد أيضاً

وادي الذئاب تعيد للمسرح الصومالي حياته بعد ثلاثة عقود من التوقف

        وادي الذئاب تعيد للمسرح الصومالي حياته بعد ثلاثة عقود من التوقف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *