وزير الإعلام: تطوير الحركة المسرحية في الكويت

قال وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب رئيس المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح اليوم ان المسرح الكويتي دائما ما يؤكد ريادته بما يملكه من مقومات بشرية وثقافية وفكرية.
وذكرت وزارة الاعلام في بيان صحافي ان الشيخ سلمان الحمود بحث مع وفد من المسرح الكويتي وأعضائه الفائزين بمهرجان المسرح العربي الثامن الذي اختتم مؤخرا في البلاد بمسرحية (صدى الصمت) وضع الية اكبر للعمل المسرحي واستثمار النجاح الكويتي في المهرجانات العربية.

واضاف البيان ان هذه الالية تهدف الى تطوير الحركة المسرحيه في الكويت واستثمار ما يملكه المسرح من تأثير على المجتمع لطرح مواضيع تهم المجتمع وتهتم بالناشئة والشباب.
وضم وفد المسرح الكويتي رئيس مجلس الادارة احمد السلمان وامين السر مهدي السلمان واعضاء المسرح الكويتي المسرح الفائزين بالمهرجان.
كما التقى الشيخ سلمان الحمود برئيس المسرح الشعبي الفنان طارق العلي ونائب الرئيس الفنان خالد أمين حيث أشاد بما حققه الفنانين الكويتيين المشاركين بمهرجان شرم الشيخ العالمي بفوزهم بجوائز افضل ممثل دور أول للفنان عثمان الصفي وجائزة افضل مخرج للفنان نصار النصار.
وذكر البيان ان الشيخ سلمان الحمود التقى ايضا بفريق عمل برنامج (الدريا) البحري وبحضور فريق الكويت البحري المنظم لبطولة (صيد سمك الكنعد).
واضاف ان الفريقين ثمنوا الدعم الكبير الذي يقدمه الشيخ سلمان لمثل هذه البرامج والمسابقات.

http://www.alraimedia.com/

 

 

عن إعلام الهيئة العربية للمسرح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.