“نورهان”.. تعود للمسرح بـ “قواعد العشق” للمخرج عادل حسّان.. قريباً على خشبة السلام

عبرت الفنانة نورهان عن سعادتها بالمشاركة في بطولة العرض المسرحي “قواعد العشق 40” المقرر افتتاحه خلال أيام علي خشبة مسرح السلام من إنتاج البيت الفني للمسرح.

وقالت نورهان : انها علي معرفة مسبقة برواية اليف شافاق “قواعد العشق الأربعون ” التي قرأتها فور صدورها وهو ما حمسها علي قبول ترشيحها للقيام بأداء شخصية”كيميا” في العرض المسرحي المقرر افتتاحه قريبا ، خاصة بعد قراءة نص العرض الذي تم كتابته من خلال ورشة عمل بإشراف الدراماتورج رشا عبد المنعم وفريق الكتابة ياسمين إمام شغف وخيري الفخراني ، وتتوقع نجاح العمل وجذبه لجمهور الرواية .

وأضافت نورهان : عقدت جلسة عمل موفقة مع مخرج العرض عادل حسان اتفقنا خلالها علي كافة التفاصيل الفنية المتعلقة بالعمل ، مؤكدة سعادتها بالوقوف علي خشبة المسرح من جديد بعد توقف لسنوات ،خاصة أن العودة جاءت من خلال هذا العرض الذي يقدم دراما جادة يستحقها جمهور المسرح المصري .

يذكر أن نورهان وقعت تعاقد مشاركتها في العمل مساء الأربعاء الماضي، بحضور الفنان أشرف طلبة مدير المسرح الحديث وبدأت بالفعل المشاركة في بروفات التحضير للعمل .

“قواعد العشق 40” انتاج المسرح الحديث التابع للبيت الفني للمسرح ، بطولة بهاء ثروت ، عزت زين، دينا أحمد ، تامر الكاشف، محمد عبد الرشيد ،هدي عبد العزيز، هاني عبد الحي ، أحمد عزت، وايناس عز الدين –نجمة آراب ايدول- ، والمنشد سمير عزمي، بمشاركة فرقة المولوية العربية ، ديكور مصطفي حامد ، أزياء مها عبد الرحمن ، موسيقي وألحان محمد حسني ، وإخراج عادل حسان.

موقع: المسرح نيوز

عن صفاء البيلي

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.