أخبار عاجلة

مهرجان المسرح الحديث: نادية تليش تتوج بجائزة أفضل ممثلة

توجت  الممثلة الشٌابة نادية تليش بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان المسرح الحديث عن دورها في مسرحية “الرايونو سيتي” أخراج علي اليحياوي وانتاج المركز الوطني للفنون الدرامية والركحية بمدنين.

ويشار إلى أن نادية تليش خريجة المعهد العالي للفن المسرحي بتونس ومن شباب المركز الوطني للفنون الدرامية والركحية بمدنين حيث شاركت في كل أعماله بداية من مسرحية “ترى …ما رأيت” لأنور الشٌعٌافي وصولا الى أحدث أعماله “الراينو سيتي”.

وقد أسدل مساء يوم الخميس 9 مارس 2017، الستار على فعاليات مهرجان المسرح الحديث بالقيروان فى دورته 23 بعرض متميز لمركز الفنون الدرامية والركحية بمدنين , إخراج على اليحياوي وثلة من الممثلين والممثلات تتقدمهم الممثلة لطيفة القفصى وفق ما أفاد به مراسل نسمة بالجهة.

وحمل العرض عنوان ”رايونو سيتى” حيث استقطب عدد كبير من المولعين بالفن الرابع.

ويشار أن الجمهور الحاضر فى هذا العرض المسرحى الختامى وقف دقيقة صمت على روح الفنانة القديرة خديجة بن عرفة التى فقدتها اليوم الساحة الفنية التونسية.

————————————————

المصدر : مجلة الفنون المسرحية – نسمة 

عن محسن النصار

الفنان محسن النصار كاتب ومخرج مسرحي عضو مؤسس في تعاونية الإعلام الإلكتروني المسرحي العربي التابعة للهيئة العربية للمسرح ومدير موقع مجلة الفنون المسرحية وعضو نقابة الفنانين العراقين المركز العام بغداد,وعضو آتحاد المسرحيين العراقيين المركز العام وحاصل على العديد من الجوائز والشهدات التقديرية والتكريم من خلال مشاركاته المسرجية في المهرجانات العربية والعالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.