مسرح عرض «لابيرل» يتأهب لاستقبال الرواد في 30 الجاري

لابيرل
مسرح لابيرل

مسرح عرض «لابيرل» يتأهب لاستقبال الرواد في 30 الجاري

أكمل مسرح عرض «لابيرل» الحدث الترفيهي استعداداته لاستقبال الرواد من جديد، اعتباراً من 30 يوليو الجاري، حيث يندرج في إطار الأنشطة الترفيه والتسلية التي تقدّمها مجموعة الحبتور بالتزامن مع فعاليات «مفاجآت صيف دبي».
واطلع وفد يضم كلاً من الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي عبدالله محمد البسطي، مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري هلال سعيد المري، يرافقهم مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور خلف أحمد الحبتور، على التدابير الخاصة المطبقة في المسرح المائي، حفاظاً على الصحة العامة والسلامة بما يتماشى مع الإجراءات الحكومية لمكافحة الجائحة.

وثمَّن المسؤولون خلال جولة تفقدية على المسرح الخطوات التي اتخذها القيّمون على عرض «لابيرل» حفاظاً على سلامة الروّاد وعلى إتمام الاستعدادات اللازمة في الوقت المناسب لتقديم العرض ضمن فعاليات «مفاجآت صيف دبي»، بما يساهم في تحفيز الأنشطة التجارية بعد أشهر من الإغلاق واستمتع الضيوف الذين استقبلهم الفنانون والمؤدّون الاستعراضيون في المسرح بمشاهدة عرض أوّل موجز عن «لابيرل» بنسخته الجديدة، وفيلم قصير عن أنشطة «مفاجآت صيف دبي» لعام 2020.

وقال خلف الحبتور: «يسرّنا كثيراً أن نرحّب بالجميع في هذا العرض الذي ينطبع في الذاكرة وأنه دليل على أننا نستعيد حياتنا الطبيعية بعدما مررنا به في الأشهر القليلة الماضية وعلى أننا جاهزون لزرع البهجة في قلوب المقيمين والزوّار في الإمارات، من خلال تقديم المستوى الأرقى من الترفيه الفائق الجودة».

ويقدم هذا الموسم من عرض «لابيرل» بالاشتراك مع «مفاجآت صيف دبي» ويضع المسرح الذي يقع في قلب الحبتور سيتي، إجراءات الصحة العامة والسلامة على رأس أولوياته، من خلال استقبال عدد محدد من الروّاد لمشاهدة العروض، واعتماد التباعد بين المقاعد وإبقاء مقاعد فارغة حول كل مجموعة من المشاهدين.

(الرؤية)

عن إعلام الهيئة العربية للمسرح

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.