أخبار عاجلة

مسرح المجاز يستضيف أولى عروض “منشد الشارقة/وام

تبدأ غداً على مسرح المجاز أولى عروض برنامج “منشد الشارقة” في موسمه التاسع، الذي تنظمه مؤسسة الشارقة للإعلام.

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تبدأ غداً على مسرح المجاز أولى عروض برنامج “منشد الشارقة” الذي تنظمه مؤسسة الشارقة للإعلام.

وستشهد العروض الإنشادية الثلاثة التي ستقام مساء كل يوم جمعة 9 و16 و23 من ديسمبر الجاري على مسرح المجاز بالشارقة بداية المنافسة بين متأهلي البرنامج الـ12 تمهيدا للإعلان عن الفائز بلقب الموسم التاسع من البرنامج على أن يفتتح العرض الأول كمال رزوق المنشد الجزائري حامل لقب “منشد الشارقة” في الدورة السابعة والمنشد المصري محمد عبد الرؤوف الذي شارك في الموسم السادس من البرنامج.

وقال نجم الدين هاشم منتج ومنفذ البرنامج إن برنامج “منشد الشارقة” بدأ العد التنازلي لتصفيات موسمه التاسع الذي يشهد منافسة شديدة بين المشتركين لتميزهم بأصوات قوية تتقن ألوان متعددة من فنون الإنشاد وهو ما يعكس خبرتهم في هذا المجال… مؤكدا أن البرنامج استطاع أن يثبت جدارته على الساحة بدليل قوة الأصوات الموجودة حاليا وزخم المشاركة التي شهدناها هذا العام وهو ما يدل على صحة المسار الذي يتخذه البرنامج.

وسيتنافس على إحراز اللقب 12 منشداً من الإمارات والسعودية واليمن والمغرب والجزائر وسلطنة عمان ومصر وسوريا والعراق وفلسطين والأردن والسودان.

المصدر/ الشارقة 24

محمد سامي / مجلة الخشبة

عن محمد سامي

محمد سامي عضو نقابة الفنانين العراقين - وعضو آتحاد المسرحيين العراقيين ييعمل لدى مركز روابط للثقافة والفنون ومحرر في موقع الخشبة و موقع الهيئة العربية للمسرح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.