مسرحية “انت مش شامم” تبحث عن مسرح لاستكمال عروضها

 تبحث مسرحية “بس أنت مش شامم”، للفنان فتحى عبد الوهاب عن مسرح لتقديمها وكان من المفترض عرضها فى موسم عيد الفطر المسرحى إلا أن الفنان فتحي عبد الوهاب بطل العرض  لم يجد المسرح المناسب بعد عرض المسرحية وافتتاحها على مسرح الجمهورية، إلا أن هذا المسرح يتبع دار الأوبرا المصرية وليس البيت الفنى للمسرح، ولذلك لم يتمكن من استمرار عرضه هناك واكتفى فقط بعرض 7 ليال.

وتدور أحداث المسرحية حول التغييرات الاجتماعية والثقافية داخل المجتمع المصرى خلال العشرين سنة الأخيرة، وهى من تأليف أحمد صبحى وأحمد دياب، وبطولة فتحى عبد الوهاب، محمد عادل، حنان عادل، رباب طارق، محمد الأباصيرى، مصطفى حمزة، محمود عبد الرازق، أحمد سعد، إياد أمين، غرام سعد، جهاد أبو العينين، محمد حلوانى، محمد سويسى، أحمد فتحى، أحمد فايز، هبة توفيق، أحمد الرافعى

كما كتب أشعار المسرحية حسام حداد، ألحان أحمد على الحجار، توزيع أحمد الموجى، استعراضات مصطفى حجاج، شريط صوتى مصطفى على، ديكور نهى نبيل، ملابس ندى منير، إخراج عبير لطفى.

موقع: المسرح نيوز

شاهد أيضاً

الكتاب المسرحي العربي للمرة الأولى في جيبوتي. اسماعيل عبد الله: حضور منشورات الهيئة العربية للمسرح في معرض كتب جيبوتي حدث مفصلي في توطيد الثقافة العربية.

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *