مزرعة الأصدقاء…عرض مسرحي للأطفال الأربعاء القادم

تقيم مديرية المسارح والموسيقا بوزارة الثقافة مسرح الطفل والعرائس عند الساعة الخامسة من مساء الأربعاء القادم عرضا مسرحيا بعنوان “مزرعة الأصدقاء” تأليف الدكتور محمد اسماعيل إخراج خوشناف ظاظا وذلك على خشبة مسرح الطفل والعرائس بدمشق.

ويقوم العرض على حكاية متخيلة لمكان اسمه مزرعة الأصدقاء التي يختفي منها الصيصان فجأة ويتهم جميع الحيوانات طائر البوم بخطف الصيصان وعندما تتعرض المزرعة لغزو الفئران يطالب الجميع البوم بالدفاع عنها لكنه يرفض حتى تظهر براءته لتظهر الصيصان فجأة مثبتة براءة البوم الذي ينبري للقضاء على الفئران وإعادة السلام إلى ربوع المزرعة.
وقال مخرج العمل ظاظا في تصريح صحفي “بالتفكير السليم والتعاون والمحبة نستطيع الحفاظ على الأمان والسلام في أي مكان وفي أي ظرف”.

يشارك في التمثيل وتحريك الدمى كل من كامل نجمة -آلاء عفاش – زهير بقاعي -روجينا رحمون -أسامة جنيد -روعة شيخاني- مالك الفواز وتصميم الدمى والديكور هناده الصباغ ومساعد مخرج رامي سمان ومتابعة إعلامية هناء أبو أسعد.

——————————————————–

المصدر : مجلة الفنون المسرحية – سانا

عن محسن النصار

الفنان محسن النصار كاتب ومخرج مسرحي عضو مؤسس في تعاونية الإعلام الإلكتروني المسرحي العربي التابعة للهيئة العربية للمسرح ومدير موقع مجلة الفنون المسرحية وعضو نقابة الفنانين العراقين المركز العام بغداد,وعضو آتحاد المسرحيين العراقيين المركز العام وحاصل على العديد من الجوائز والشهدات التقديرية والتكريم من خلال مشاركاته المسرجية في المهرجانات العربية والعالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.