محمد مديوني: مكانة أيام الشارقة المسرحية كبيرة على خريطة الثقافة العربية/محمود سليم

المصدر/الشارقة24/ نشر محمد سامي موقع الخشبة

أشاد الدكتور محمد مديوني، عميد المعهد العالي للفن المسرحي بتونس سابقاً، باستمرار انعقاد أيام الشارقة المسرحية حتى وصولها للدورة الـ 27، مشيراً إلى أن استمرار تنظيم “الأيام” في موعدها من أهم عوامل النجاح.

قال الدكتور محمد مديوني، عميد المعهد العالي للفن المسرحي بتونس سابقاً، إن جهود صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، دفعت بأيام الشارقة المسرحية للوصول لمكانة كبيرة على خريطة الثقافة العربية.

وأشار مديوني، في تصريحات خاصة لـ”الشارقة 24″، على هامش افتتاح الدورة الـ27، من أيام الشارقة المسرحية، بقصر الثقافة؛ “إلى أن توالي دورات الأيام من شأنه أن يُكسب الفريق المُنظِم خبرة كبيرة”.

وأضاف: “ما يلفت الانتباه هو أن أيام الشارقة المسرحية تنطلق نحو الأفضل في كل دورة”، مشيراً إلى أن هناك سعي لربط الأجيال الفنية ببعضها من خلال المحاضرات والندوات التي يلقيها كبار الفنانين.

وتمنى عميد المعهد العالي للفن المسرحي بتونس سابقاً، للأيام استمرار النجاح لإثراء الحياة الثقافية في إمارة الشارقة بشكل خاص، ودولة الإمارات عموماً.

عن محمد سامي

محمد سامي عضو نقابة الفنانين العراقين - وعضو آتحاد المسرحيين العراقيين ييعمل لدى مركز روابط للثقافة والفنون ومحرر في موقع الخشبة و موقع الهيئة العربية للمسرح

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.