محمد حاجي: نبارك للإمارات “مهرجان مسرح الطفل/محمود سليم

قال الفنان محمد حاجي، مخرج مسرحية “مغامرات كتاب” الحاصلة على جائزة أفضل عمل متكامل بمهرجان مسرح الطفل؛ “نبارك لدولة الإمارات هذا المهرجان الراقي المتنوع”.

أكد الفنان محمد حاجي، مخرج مسرحية “مغامرات كتاب” الحاصلة على جائزة أفضل عمل متكامل بمهرجان الإمارات لمسرح الطفل، أن فريق العمل جَهَّز للعرض على مدار 7 شهور لتوصيل لرسالته للجمهور بنجاح، والحصول على هذه الجائزة.

وأوضح حاجي، في تصريحات خاصة لـ “الشارقة 24” على هامش حفل ختام المهرجان، “أعتقد أن العمل نجح في توصيل أهمية القراءة إلى الجمهور، وخاصة الأطفال، حيث إنه بسبب التطور الإلكتروني كاد أن ينسى هذا الجيل أهمية القراءة”.

واستضاف مسرح قصر الثقافة في الشارقة مسرحية “مغامرات كتاب” من تقديم مسرح رأس الخيمة الوطني، وتأليف الفنان حميد فارس؛ ضمن عروض مهرجان الإمارات لمسرح الطفل.

وأشار المخرج محمد حاجي، إلى أن فريق العمل استخدم شخصيات كرتونية يحبها الأطفال، وباقي عناصر العمل من ديكور وموسيقى ومؤثرات، كعوامل جذب للأطفال، موضحاً أنهم عملوا بإحدى المقولات في المسرحية وهي “بالجد والعمل نحقق الأمل… واعتقد أننا نجحنا في الوصول إلى الطفل”.

المصدر/ الشارقة 24

محمد سامي / مجلة الخشبة

عن محمد سامي

محمد سامي عضو نقابة الفنانين العراقين - وعضو آتحاد المسرحيين العراقيين ييعمل لدى مركز روابط للثقافة والفنون ومحرر في موقع الخشبة و موقع الهيئة العربية للمسرح

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.