لجنة تحكيم مهرجان المسرح العربي تضم الجمعان

وقع الاختيار على الدكتور سامي الجمعان استاذ الدراما والسرديات ورئيس قسم الاتصال والإعلام بكلية الآداب بجامعة الملك فيصل ليكون عضوا في لجنة تحكيم الدورة الثامنة لمهرجان المسرح العربي الذي تنظمه الهيئة العربية للمسرح، وتنعقد هذه الدورة في دولة الكويت خلال الفترة من 10 حتى 16 يناير، وتضم اللجنة كلا من الاستاذة شادية زيتون من لبنان، والدكتور مخاد الزيودي من الأردن، والدكتور سعد يوسف من السودان، وفؤاد عوض من فلسطين.

والمعروف ان مهرجان المسرح العربي تنظمه الهيئة العربية للمسرح ومقرها الشارقة وفيه تتنافس العروض المسرحية المتأهلة على الجائزة الكبرى للشيخ سلطان القاسمي حاكم الشارقة.

من جهته قدم الدكتور سامي الجمعان شكره وتقديره لثقة القائمين على المهرجان ممثلة في الهيئة العربية للمسرح التي أتاحت الفرصة في مثل هذه المناسبة وعلى ارض الكويت الغالية، واضاف ان المهرجان يشهد هذا العام عروضا عديدة وزخما مسرحيا كبيرا كما يشهد تنافسا على قدر كبير من الاحترافية.

يذكر ان الجمعان من المسرحيين السعوديين الذين اكتسبوا خبرة زمنية في هذا المجال عبر الممارسة وعبر الدراسة الأكاديمية كما حقق اول جائزة للمسرح السعودي في مجال التمثيل والتأليف والاخراج وله العديد من المؤلفات المنشورة والمشاركات العديدة.

 

http://www.alyaum.com/

 

عن إعلام الهيئة العربية للمسرح

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.