أخبار عاجلة

قريبا.. ملكة جمال مصر “فوزية “.. في عالم العشاق والمتصوفين وقواعد العشق 40 / صفاء البيلي ـ مصر

 

 

في خطوة اعتبرتها رهانا علي غير المتوقع ، تعاقدت النجمة الشابة ” فوزية ” علي بطولة العمل المسرحي “قواعد العشق 40″ ، المستوحي عن رواية أليف شافاق ، ومصادر أخري . فوزية التي تجرب حظها مع المسرح للمرة الثانية بعد تجربتها الأولى مع عرض ”سندريلا ” ، قالت انها وقعت في غرام شخصية ” كيميا ” فور أن عرضها المخرج عادل حسان عليها وقبل حتي أن تكمل حتي قراءة النص بالكامل. وأضافت : العمل حالة فنية خاصة جدا تجمع بين رهافة الرومانسية وأسرار عالم التصوف ، في مزج لأنواع من العشق والسمو الروحاني ، الذي يجعل الممثل ومن ثم المتلقي ينتقل إلي مساحة شعورية غير مسبوقة. وتابعت : بدأت البروفات أمس الأول، وقبل حتي توقيع العقد مع الفنان أشرف طلبة مدير فرقة المسرح الحديث التابعة البيت الفني للمسرح من شدة حماسي للدور والعمل ككل.

من جهته قال المخرج عادل حسان أن العمل تعرض لتأجيلات عدة ، لأسباب خارجة عن إرادة فريق العمل ، الذي ضحي بالكثير من الوقت والجهد ليخرج العمل الي النور ، وأضاف انه من المفترض أن يرفع الستار عن العرض خلال مارس الجاري ، علي خشبة مسرح السلام بعد تجديده وتأمينه بأحدث الوسائل ، وقال حسان انه سعيد بانضمام “فوزية ” لأسرة العمل ، مضيفا ” حماسها للفكرة والعمل ككل منحنا دفعة جديدة من الحماس والحيوية ” وراهن حسان علي أن فوزية ستكون مفاجأة علي المسرح كونها تتمتع بتلقائية لافتة.

العرض بطولة بهاء ثروت، عزت زين، دينا أحمد، تامر الكاشف ،إيهاب بكير ،المطربة أميرة ابو زيد ، والمنشد سمير عزمي، بمشاركة فرقة المولوية العربية، وموسيقى محمد حسني، ديكور مصطفى حامد، وإضاءة إبراهيم الفرن، وأزياء مها عبدالرحمن، دراماتورج رشا عبد المنعم ، ومن إخراج عادل حسان.

موقع: المسرح نيوز

 

عن صفاء البيلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.