أخبار عاجلة

في اجتماع تنسيقي بالمجلس البلدي مناقشة تحضيرات الدورة الثانية لـ مهرجان دبا الحصن للمسرح الثنائي/وليـد الشيـخ

عقد المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن بمقره صباح اليوم الإثنين، اجتماعاً تنسيقياً مع إدارة المسرح بدائرة الثقافة والإعلام للتباحث حول تحضيرات الدورة الثانية لمهرجان دبا الحصن للمسرح الثنائي والتي تنطلق فعالياتها منتصف الشهر المقبل.

زار وفد من إدارة المسرح بدائرة الثقافة والإعلام، المجلس البلدي بمدينة دبا الحصن صباح اليوم، وضم الوفد الزائر أحمد بورحيمة مدير إدارة المسرح، وعائشة الحوسني منسق عام مهرجان دبا الحصن للمسرح الثنائي، ومنال المر مساعد منسق المهرجان، والرشيد أحمد عيسى.

وكان المهندس علي سيف بن يعروف رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن في استقبال الوفد الزائر، يرافقه طالب صفر مدير البلدية وعدد من مسؤولي المجلس البلدي، حيث رحب بن يعروف بالوفد مشيداً بجهود دائرة الثقافة والإعلام وأنشطتها الدائمة التي تنشر الوعي والثقافة في المجتمع.

تم عقد اجتماع تنسيقي بين الجانبين، لبحث تحضيرات الدورة الثانية لمهرجان دبا الحصن للمسرح الثنائي والتي تنطلق بمقر المركز الثقافي بالمدينة في 15 من يناير المقبل وتستمر لمدة أسبوع.

في مستهل الاجتماع، ثمّن المهندس علي بن يعروف رئيس المجلس البلدي، مخرجات الدورة الأولى للمهرجان، مشيداً بجهود الجهات المنظمة وحرصها على وصول كافة الأنشطة الثقافية والتوعوية وعلى رأسها المسرح إلى كافة مدن ومناطق الإمارة، وذلك ترجمة لرؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وأكد رئيس المجلس البلدي على توفير كافة سبل الدعم اللازمة لإدارة المسرح، وتسخير كافة إمكانات مؤسسات المدينة وعلى رأسها المجلس البلدي وبلدية مدينة دبا الحصن، لإنجاح فعاليات الدورة الثانية من المهرجان، وخروجها بشكل حضاري ومشرّف.

من جانبه أشاد أحمد بورحيمة مدير إدارة المسرح بدائرة الثقافة والإعلام بحسن الاستقبال من قبل الجهة المضيفة، مثمناً روح التعاون وإبداء الاستعدادات لتوفير الدعم اللازم للقائمين على تنظيم المهرجان الذي سجل نجاحاً لافتاً في دورته الأولى.

تضمن الاجتماع الوقوف على تحضيرات المهرجان الذي تنّظم فعالياته كاملة بمقر المركز الثقافي بدبا الحصن، علاوة على التباحث حول آلية العمل وتوزيع الأدوار بما يحقق التكامل في الجهود التنظيمية للمهرجان.

المصدر/ الشارقة 24

محمد سامي / مجلة الخشبة

عن محمد سامي

محمد سامي عضو نقابة الفنانين العراقين - وعضو آتحاد المسرحيين العراقيين ييعمل لدى مركز روابط للثقافة والفنون ومحرر في موقع الخشبة و موقع الهيئة العربية للمسرح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.