أخبار عاجلة

فرقة مسرح الشارقة الوطني تقدم عرضا ناجحا في ايام قرطاج المسرحية بتونس

عرضت فرقة مسرح الشارقة الوطني البارحة مسرحية ” تحولات حالات الاحياء و الاشياء ” وذلك خلال اعمال الدورة ال18 من مهرجان ايام قرطاج المسرحية .

 
حضر العرض سعادة سالم عيسى قطام الزعابي سفير الدولة لدى الجمهورية التونسية وطاقم السفارة وعدد من المسؤولين المسرحيين والفنانيين التونسيين.
 
وتوجه مخرج المسرحية محمد العامري بالتحية الى روح الفنان و المخرج الراحل منصف السويسي الذى قال ان فرقة مسرح الشارقة تستذكره حيث كان له بصمة واضحة على المسرح في الامارات وفي العالم العربي عموما .
 
و اضاف ان حضور سعادة سفير الدولة لدى تونس والطاقم الدبلوماسي للسفارة للعرض يعطي مسؤولية مضاعفة وشرف كبير مشيرا الى ان هذه المسرحية تحظى بدعم هيئة الثقافة في الشارقة و ان المسرح و الثقافة عموما يحظيان بدعم خاص من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.
 
تعرض المسرحية ضمن 62 عملا مسرحيا من تونس و العالم العربي و افريقيا ودول غربية في اطار ايام قرطاج المسرحية التي تنظم مابين 18 و 26 نوفمبر الحالي .

—————————————————

المصدر : وام

عن محسن النصار

الفنان محسن النصار كاتب ومخرج مسرحي عضو مؤسس في تعاونية الإعلام الإلكتروني المسرحي العربي التابعة للهيئة العربية للمسرح ومدير موقع مجلة الفنون المسرحية وعضو نقابة الفنانين العراقين المركز العام بغداد,وعضو آتحاد المسرحيين العراقيين المركز العام وحاصل على العديد من الجوائز والشهدات التقديرية والتكريم من خلال مشاركاته المسرجية في المهرجانات العربية والعالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.