أخبار عاجلة

فرقة المجلس تستعد لعرض مسرحية “مسكون لا محسود” .. في إزكي

تواصل فرقة المجلس المسرحية بولاية إزكي استعداداتها لعرض العمل المسرحي “مسكون لا محسود” والذي سيعرض على مسرح فريق شباب ازكي تزامنا مع الحفل الذي ستقيمه الفرقة بمناسبة العيد الوطني السادس والأربعين المجيد بحضور العديد من الممثلين المسرحيين والجماهير المتابعة لأعمال فرقة المجلس .
تتناول المسرحية بطابعها الكوميدي قضية اللجوء إلى الكهان لأبسط الأسباب من اجل علاج المرضى او تحقيق بعض الرغبات .
يشارك في التمثيل كلا من صالح الدرمكي ومهند القصابي وسالم الخويطري وحسام العبيداني واحمد السليمي ومحمد الندابي وعيسى السليمي وجابر الخويطري .
وحول المسرحية تحدث المخرج امجد بن عبدالله الدرمكي قائلا : يأتي هذا العمل ضمن الأنشطة التي اعدتها إدارة الفرقة حيث تنظم بشكل سنوي احتفالا بالعيد الوطني ويتضمن كفقرة اساسية عمل مسرحي ، اما إذا تحدثنا عن التفاصيل فهي قضية منتشرة في مجتمعنا تبحث عن حلول وكما هو متعارف علية المسرح مرآة لطرح مثل هذه القضايا وسيتم اخراج هذا العمل بشكل مختلف كليا عن الأعمال السابقة .
———————————————————————-
المصدر :مجلة الفنون المسرحية –  يوسف بن سعيد المنذري – الوطن

عن محسن النصار

الفنان محسن النصار كاتب ومخرج مسرحي عضو مؤسس في تعاونية الإعلام الإلكتروني المسرحي العربي التابعة للهيئة العربية للمسرح ومدير موقع مجلة الفنون المسرحية وعضو نقابة الفنانين العراقين المركز العام بغداد,وعضو آتحاد المسرحيين العراقيين المركز العام وحاصل على العديد من الجوائز والشهدات التقديرية والتكريم من خلال مشاركاته المسرجية في المهرجانات العربية والعالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.