أخبار عاجلة

( عين ) نشاط الجنادرية يعلن عن جوائزه – السعودية

image

 
جائزتين للجهات الإعلامية لأفضل تغطية صحفية و جائزة لأفضل صورة فوتوغرافية
سبع جوائز للعروض المتنافسة بنشاط الجنادرية المسرحي

أقرت اللجنة العليا المنظمة لنشاط الجنادرية المسرحي في دورته الثلاثين و الذي تبدأ فعالياته بالطائف يوم السبت الخامس و العشرين من هذا الشهر ثلاث جوائز خصصت للجهات الإعلامية و للأفراد الذين يتابعون فعاليات نشاط الجنادرية المسرحي.
وأوضح رئيس اللجنة الإعلامية سامي الزهراني لنشاط الجنادرية المسرحي بالطائف أن اللجنة العليا اعتمدت جائزة للتميز الصحفي لأفضل تغطية في الصحف الورقية وجائزة للتميز الصحفي لأفضل تغطية للصحف الالكترونية أما الجائزة الأخيرة فهي تختص بالتصوير الضوئي وهي جائزة التميز لأفضل صورة فوتغرافية.
وأبان أن اللجنة الإعلامية تتابع بحرص بالغ التغطيات الصحفية للصحف الورقية و الإلكترونية و عبر عن شكره للجهود التي تبذل من أجل إبراز النشاط إعلاميا.
كما أعلن عن وجود آلية خاصة بالنسبة لجائزة التصوير الضوئي سوف يعلن عنها في مواقع التواصل الاجتماعي للنشاط وسوف تعمم أيضاً في المواقع المهتمة بالتصوير الضوئي ، مبيناً أن النشاط يسعى لإيجاد فرص الإبداع والتمييز بين شباب الوطن .
و ستتنافس تسع عروض مسرحية على جوائز المهرجان حيث خصص نشاط الجنادرية المسرحي سبع جوائز و أسندت مهمة التحكيم لفريق متخصص برئاسة الدكتور سامي الجمعان من السعودية و عضوية كل من الدكتور عبدالله العابر من لكويت و الأستاذ خالد الرويعي من البحرين , حيث جاءت الجوائز على النحو التالي ( جائزة أفضل نص مسرحي , جائزة أفضل إخراج مسرحي , جائزة أفضل سينوغرافيا , جائزتين لأفضل ممثل أول و ثان , جائزة أفضل فريق عمل جماعي , و جائزة أفضل عرض مسرحي متكامل ).
وأوضح “الزهراني” أن جميع اللجان العاملة في النشاط تعمل لتهيئة أماكن العروض ومقر سكن الوفود وتجهيز قاعات العروض المسرحية بأفضل التقنيات حيث خصصت اللجنة التنفيذية فريقين فنيين يشرفان على عملية تجهيز المسارح التي ستكون في استقبال العروض المشاركة وضيوف نشاط الجنادرية المسرحي.

عن إبراهيم الحارثي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.