( عين ) فرقة رواد تقدم مسرحية فتنة – السعودية

42332

 

قدمت فرقة رواد المسرح دعوة مساء اليوم الخميس للمثقفين والاعيان ورجال الاعمال والاعلام لحضور مسرحيتها بعنوان “فتنة” وتقام على مسرح نادي مكة الثقافي الأدبي بالزاهر .

وتنظم المسرحية بالتعاون مع نادي مكة الثقافي والمكتبة العامة بالعاصمة المقدسة.حيث يتناول العمل المسرحي “فتنة” موضوعآ مهم يتنامي في المجتمع وهو التغرير بالفتيات او الشباب وتأجيج الرأي العام معاهم .

كما يعالج العمل قضية التأثير على المجتمع من خلال نقل المعلومات السلبية والمغلوطة ودورها السلبي على اصحابها وعلى الوطن .وايضا يعالج العمل تلك الظاهرة ويصع لها حلول تظهر في النهاية التآلف على المجتمع وحب الوطن والحفاظ على نعمة الأمن والآمان وعلى افراد المحتمع في رسالة واضحة من الكاتب عبدالمنان ميزي للمجتمع بأن الدين والأرض والعرض أهم من لقمة العيش.

وقد قام بأداء أدوار شخصيات المسرحية كل من الممثلون : ياسر ميزي – رفعت فلمبان إسحاق شيخ – يوسف الغامدي وهيثم الحارثي – ماجد المعلم .

وسيبدأ العرض في تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس والدخول للمسرحية مجاني .

وقد أشرف على البروفة التي اقامتها الفرقة كلاً من الأستاذ /حاتم خليفة رئيس فرقة رواد المسرح والعضو في جمعية الثقافة والفنون بجدة الوطنية الإجتماعية (فتنة ) ، وقام بتأليف وإخراج المسرحية الأستاذ / عبدالمنان ميزي

وقد وجهت فرقة رواد المسرح رقاع الدعوة لنخبة من المثقفين من رجال الفن والإعلام و الأعمال.

وذكر الأستاذ حاتم خليفة المشرف على العمل ورئيس الفرقة بأن الدعوة مفتوحة للجميع.

 

عن إبراهيم الحارثي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.