(عين) فتح باب التقديم لمهرجان “القاهرة للفنون 2” – مصر

أعلن هشام السنباطي والإعلامية أروى قدوره رئيسا مهرجان “القاهرة للفنون” فتح باب التقديم للمشاركة في مسابقتي العروض المسرحية والمواهب التمثيلية الفردية، بالدورة الثانية للمهرجان التي تقام على مسرح الهوسابير خلال الفترة من 21 مارس الجاري إلى 1 أبريل المقبل.

وأوضح السنباطي أن سحب وتقديم استمارات المشاركة سيجرى من خلال مسرح الهوسابير، وحتى 15 مارس الجاري، أو حتى اكتمال العدد المحدد لطلبات المشاركة، لافتا إلى أن من شروط المشاركة ألا تزيد مدة العرض المسرحي عن 75 دقيقة، والمواهب الفردية الأدائية في التمثيل عن 10 دقائق، والمشاركة متاحة للمواهب والفرق المسرحية من محافظتي القاهرة والجيزة فقط.
وأضاف أن المشاركة في مسابقة المسرح متاحة لكل عروض: المونودراما، الديودراما، المايم، الحركي، الطفل، العروض القصيرة والطويلة، وأن الأولوية للعروض المسرحية التي لم يسبق لنفس المخرج أوالفريق تقديمها من قبل باستثناء العروض التي شاركت بمشروعي “ستوديو النجوم” و”ليالي أضواء المسرح”.
وأشار إلى أن لكل مسابقة من مسابقات المهرجان المتعددة جوائز مادية ولجنة تحكيم متخصصة خاصة بها، وأن المواهب الفائزة في مسابقة التمثيل الفردي سوف تشارك في مشروع الدفعة الثانية لأستوديو النجوم، والذي سيكون بطولة مجموعة من النجوم في الوسط الفني.
https://www.elfagr.org

عن إعلام الهيئة العربية للمسرح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.