عين على المسرح العربي – ضمن مبادرة البيت الفنى للمسرح لتنشيط السياحة في مصر.. مشاركة بعض العروض المسرحية الجماهيرية بالغردقة

يستقبل مسرح قصر ثقافة الغردقة فى مارس المقبل على مسرحية ” حوش بديعة “، و أكد الفنان فتوح أحمد رئيس البيت الفنى للمسرح أن ذلك ياتى فى إطار إعادة مسرح الثقافة الجماهرية لوضعه الطبيعى بأرسال عرض مسرحى شهرى من انتاج البيت الفني للمسرح لمدينة الغردقة لتنشيط ودعم السياحة الثقافية وتنمية مواهب البحر الأحمر.

يذكر أن البيت الفنى للمسرح قد عرض في فبراير الحالى مسرحية ” غيبوبة ” من إنتاج فرقة المسرح الحديث ، تأليف محمود الطوخي ، وإخراج شادي سرور ، بطولة أحمد بدير، ياسمين جمال ، أحمد الدمرداش ، محمد جمعة ، محمد الصاوي ، فاطمة الكاشف ونجوم المسرح الحديث.

ووجه اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ، الشكر لجميع الممثلين الذين حضروا إلى الغردقة لإقامة هذا العرض وخاصة الفنان القدير فتوح أحمد والفنان أحمد بدير ، مشيرا إلى إقامة العديد من العروض المسرحية خلال الفترة القادمة وطوال فترة إجازة نصف العام ، كما أضاف سيادته أنه تم الاتفاق مع الفنان فتوح أحمد على استقبال عرض مسرحى بالبحر الأحمر شهرياً .

كما عرض البيت الفنى للمسرح مسرحية أنا الرئيس بطولة سامح حسين وحنان مطاوع ومحمد التاجي وعزت بدران وشيماء سيف وفتحي سعد ومجدي عبدالحليم وأحمد ظريف، إخراج محسن رزق.

موقع: المسرح نيوز

عن صفاء البيلي

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.