عين على المسرح العربي: الدورة السادسة لفعاليات التكوين في تقنيات المسرح بأسفي ـ المغرب

ينظم المكتب الإداري لفرقة همزة وصل للإبداع بأسفي  الدورة السادسة لأيام التكوين في تقنيات المسرح، والتي تحتضنها قاعة العروض التابعة لمدينة الفنون من 1 إلى 3 أبريل 2016، وهي الأيام التي تحظى بدعم وزارة الثقافة.

وقد اختارت فرقة همزة وصل فريقا متكاملا من الأطر المتمرسة في المجال منهم على الخصوص الفنان (أمين ناسور) والممثل والوجه التلفزيوني (فريد الركراكي) والفنانة، المتوجة أخيرا بجائزة أحسن ممثلة مناصفة بالمهرجان الوطني للمسرح بتطوان، (هاجر الشركي)، فيما أسندت رئاسة لجنة التحكيم مسابقة “أفر” لأحسن نص مسرحي للدكتور (إبراهيم الهنائي).

ومنذ الدورة الأولى تنفتح ورشات التكوين في المسرح على تلاميذ الثانوي التأهيلي بالمؤسسات التعليمية، إلى جانب شباب المعاهد وأطر الجمعيات والفئات الشابة الشغوفة بالمسرح. ويندرج التكوين في إطار برنامج فرقة همزة وصل للنهوض بالإبداع المسرحي وتطوير وتنمية مجالات المسرح في المدينة والجهة.

وعليه تعلن فرقة همزة وصل للإبداع عن فتح باب التسجيل للاستفادة من تكوين في فنون وتقنيات المسرح من خلال ورشات تهتم بالأساس بإعداد الممثل والتشخيص والتعبير الجسدي والإلقاء والصوت. فعلى الراغبين في تسجيل أنفسهم في إحدى الورشات، موافاة فرقة همزة وصل للإبداع على رابط صفحتها بالفايسبوك:

https://www.facebook.com/hamzate.wasle/ 

أو من خلال بريدها الالكتروني: traitunionsafi@gmail.com

أو مراسلة الفرقة على بريدها: فرقة همزة وصل للإبداع: ص ـ ب:111 ـ آسفي 46000

من أجل تحميل استمارة المشاركة، على أن يرفقها بسيرة ذاتية تتضمن جميع المعلومات بما فيها عناوين الاتصال.

للاستفسار رجاء الاتصال على الرقم الهاتف: 0661915243

ملحوظة: المقاعد محدودة.

 

عن: عبدالحق ميفراني (مجلة الفرجة)

عن بشرى عمور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.