أخبار عاجلة

عين على المسرح العربي – البيت الفني للمسرح يفعل بروتوكولات تعاونه مع الجامعات المصرية

يبدأ البيت الفنى للمسرح هذا الأسبوع فى تفعيل عدد من البروتوكولات التى تم توقيعها بين البيت الفنى للمسرح و عدد من الجامعات منهم النهضة و الجامعة البريطانية و أكاديمية طيبة .

ومن المقرر أن تعرض مسرحية العرائس ” الليلة الكبيرة” لفرقة مسرح القاهرة للعرائس علي مسرح الجامعة البريطانية بالشروق، بينما تشهد مسرحية ” الحلال ” بمسرح الطليعة حضور طلاب اكاديمية طيبة للعرض مساء الخميس المقبل.
وقال الفنان فتوح أحمد رئيس البيت الفنى للمسرح أن هذه البروتوكلات تأتى استكمالا للنهج الذى اتبعه البيت الفنى للمسرح بهدف الوصول بالعروض المسرحية لكافة فئات المجتمع، خاصة طلاب الجامعات، وأضاف ان هذه البروتوكلات تتضمن اتفاقات علي تقديم عدد من عروض بيت المسرح علي مسارح هذه الجامعات، بجانب حضورطلاب للعروض علي مسارح الدولة ، مؤكدا ان جامعة القاهرة برئاسة د. جابر جاد نصار سوف تستأنف تنفيذ بروتوكول تعاونها مع بيت المسرح خلال الاسبوع المقبل .
جدير بالذكر أن البيت الفنى للمسرح برئاسة الفنان فتوح أحمد وقع عدة بروتوكولات مع عدد من الجامعات خلال الفترة الأخيرة من ضمنهم جامعة القاهرة و جامعات الفيوم، النهضة، البريطانية واكاديمية طيبة .

موقع: المسرح نيوز

عن صفاء البيلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.