(عين) حفل ختام مهرجان الحسيني الصغير لمسرح الطفل – العراق

اقيم حفل ختام مهرجان الحسيني الصغير لمسرح الطفل والذي اقامته الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة

وشارك محافظ كربلاء المقدسة عقيل الطريحي يشارك في حفل ختام مهرجان الحسيني الصغير لمسرح الطفل والذي اقامته الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة للفترة من ١٢ الى ١٥ آذار الحالي على قاعة مسرح قصر الثقافة والفنون.وحضر الحفل عدد من المسؤولين في العتبات المقدسة ومثقفين وفنانين وجمع غفير من الجمهور الكربلائي.

ومهرجان الحسيني الصغير لمسرح الطفل . اول مهرجان خاص بالعروض المسرحية الحسينية للطفل يقام في جمهورية العراق وهو احد نشاطات قسم رعاية وتنمية الطفولة الحسينية في العتبة الحسينية المقدسة, جاء تأسيسة بجهود ومشاورات العاملين في القسم وادارة العتبة الحسينية المقدسة. يقام المهرجان سنوياً بمشاركة فرق مسرحية خاصة بالطفل من داخل العراق وخارجة ويتم فيه عرض مسرحيات ثقافية وتربوية وانسانية مستوحاة من القضية الحسينية وتعقد على هامش المهرجان ندوات فكرية.ويعد ملتقى ادبي وثقافي للعاملين في مجال مسرح الطفل .

————————————————–

المصدر : مجلة الفنون المسرحية الموقع الثاني

عن محسن النصار

الفنان محسن النصار كاتب ومخرج مسرحي عضو مؤسس في تعاونية الإعلام الإلكتروني المسرحي العربي التابعة للهيئة العربية للمسرح ومدير موقع مجلة الفنون المسرحية وعضو نقابة الفنانين العراقين المركز العام بغداد,وعضو آتحاد المسرحيين العراقيين المركز العام وحاصل على العديد من الجوائز والشهدات التقديرية والتكريم من خلال مشاركاته المسرجية في المهرجانات العربية والعالمية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.