(عين) البيت الفني للمسرح يقدم عروضه للكبار والصغار.. بالقاهرة والأسكندرية

أصدر البيت الفني للمسرح بقيادة الفنان فتوح أحمد،  يبين فيه خطة العروض التي يستقبلها جمهور المسرح لهذا الأسبوع.ز والتي  تشمل مسارح القومي بالعتبة برئاسة الفنانة يوسف إسماعيل والذي يقدم عليه مسرحية «من القلب للقلب»، وتقدم اليوم الجمعة في السابعة مساءً وغد السبت في التاسعة مساء، وهي عن رواية «الأمير الصغير» للكاتب الفرنسي أنطوان دو سانت أوكزبيري، وأشعار فؤاد حداد ومن إخراج رشدى الشامي.

ويقدم مسرح الشباب العائم برئاسة المخرج أسامة رءوف مسرحية «تمثال ورق» على قاعة مسرح الشباب يوميًا في الساعة التاسعة مساء، وهي من إخراج الدكتور مصطفى عز، وسعر التذكرة 15 جنيهًا.

كما يقدم مسرح الشباب أيضًا على المسرح العائم الصغير بالمنيل «قضية ظل الحمار» اليوم الجمعة في الساعة السابعة مساء، كوميديا موسيقية تأليف فريدريش دورينمات وإخراج محمد جبر،على المسرح العائم الصغير بالمنيل، وسعر التذكرة 15 جنيهًا.

ويقدم المسرح الكوميدي مسرحية برئاسة الفنان القدير مجدي صبحي «حوش بديعة» على المسرح العائم الكبير بالمنيل والتي تُعرض أيام الجمعة والسبت في التاسعة والنصف مساء، وتقدم الجمعة في تمام السابعة والنصف، تأليف أنور عبد المغيث، إخراج ياسر صادق، وأسعار التذاكر تبدأ من 20 جنيهًا وتصل إلى 100 جنيه.

ويقدم على مسرح الطليعة بالعتبة برئاسة المخرج محمد الخولي بقاعة زكي طليمات مسرحية «الحـلال» في الساعة السابعة والنصف مساء يوميًا ماعدا الثلاثاء، من تأليف أشرف حسني وإخراج محمد إبراهيم، ويقدم مسرح الغد برئاسة المخرج إسماعيل مختار مسرحية «جميلة» في الساعة الثامنة مساء، كتابة وإخراج مروة رضوان، وأسعار التذاكر 20 و30 جنيهًا.

ويقدم مسرح الدولة للأطفال عرض «رحلة سنوحي» بمسرح القاهرة للعرائس بالعتبة برئاسة الفنان محمد نور، من تأليف الدكتور محمد أمين عبدالصمد ومن إخراج عيد مسعد، في تمام السادسة والنصف، وذلك يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، بتذكرة موحدة 15 جنيهًا.

وفي الإسكندرية يقدم البيت الفني للمسرح العرض المسرحي «حكايات عروس البحر» الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة السادسة مساءً على مسرح ليسيه الحرية من إخراج محمد عنتر وأسعار التذاكر 20 و30 جنيهًا.

موقع: المسرح نيوز

عن صفاء البيلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.