(عين) البيت الفني للمسرح يستأنف نشاطاته الفنية بعد حداد الطائرة المصرية “- مصر

استأنف البيت الفني للمسرح برئاسة الفنان فتوح أحمد نشاطه المسرحي أمس بالقاهرة والإسكندرية، بعد انتهاء فترة الحداد على ضحايا حادث الطائرة المصرية المنكوبة الذين لقوا مصرعهم في البحر المتوسط أثناء عودتهم من باريس إلى القاهرة.

يواصل المسرح العائم بالمنيل عرض مسرحية “ورد وياسمين”وهي تعد أول عمل مسرحي في تاريخ المسرح يقدمه فنانون من أصحاب القدرات الخاصة،وترصد مشكلات ذوى الاحتياجات الخاصة،من إنتاج فرقة مسرح الشباب التابعة للبيت الفني للمسرح،تأليف وأشعار أيمن النمر،توزيع وألحان إيهاب حمدي،ديكور دكتور أحمد عبد العزيز،إخراج شريف فتحي.

ويقدم مسرح الطليعة بالعتبة العرض “الإنسان الطيب”بطولة نجلاء يونس،حسام حمدي،هاني عبد الناصر،مي أحمد رشدي،زياد سمير،شروق محمد،نور محمد،مصطفى الزياد،مريم سعيد،هنا هاني،آية جمال،ماري جرجس،عمر طارق،تأليف وإخراج سعيد سليمان .

وبالإسكندرية يواصل يوميا مسرح ليسية الحرية عرض مسرحية الأطفال”رحلة نور”التي تستعرض الأثر السلبي الناتج عن الخلافات الزوجية على نفسية الطفل من خلال حكاية زوجين يدور بينهما شجار بشكل مستمر أمام طفلتهما الوحيدة “نور” فيتسبب في تدهور حالتها النفسية لتصل للذروة وتفقد وعيها،ويحرص العرض على تقديم مجموعة من القيم الأخلاقية للكبار والصغار للحد من هذه المشكلة من تأليف وإخراج جمال ياقوت.

موقع: المسرح نيوز

عن صفاء البيلي

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.