عروض جديدة لمسرحية الأطفال “سندريلا” على مسرح العرائس

يبدأ مسرح القاهرة للعرائس التابع للبيت الفني للمسرح في إعادة عرض مسرحية الأطفال المتميزة “سندريلا” إبتداءا من 26 يناير الجاري بمناسبة أجازة منتصف العام،وتعرض يوميا في الساعة السادسة والنصف ما عدا يوم الثلاثاء.

المسرحية عن القصة الشهيرة “سندريلا” من التراث العالمي”، تأليف أحمد زكي، إخراج لطفي السيد، ديكور وعرائس نجلاء رأفت، أغانى طارق مندور، ألحان شريف نور، بحسب وكالة أنباء “الشرق الأوسط”.

على الجانب الآخر ، يواصل مسرح متربول بالعتبة عرض مسرحية الأطفال “بدر البدور والبير المسحور” يوميا في الساعة السابعة والنصف مساء، وتستعرض المسرحية تخويف الطفل من المجهول والقمع الدائم له، وعدم إعطائه الفرصة لإكتشاف الدنيا من حوله.

العرض إنتاج المسرح القومي للطفل، وبطولة الفنانة عزة لبيب، مي الغيطي، هادي بركات، وأطفال ورشة الطفل بالمسرح القومي، ديكور فيليب بولس تأليف د. سهام عبد السلام وإخراج باسم قناي.

———————————————–

المصدر : مجلة الفنون المسرحية

عن محسن النصار

الفنان محسن النصار كاتب ومخرج مسرحي عضو مؤسس في تعاونية الإعلام الإلكتروني المسرحي العربي التابعة للهيئة العربية للمسرح ومدير موقع مجلة الفنون المسرحية وعضو نقابة الفنانين العراقين المركز العام بغداد,وعضو آتحاد المسرحيين العراقيين المركز العام وحاصل على العديد من الجوائز والشهدات التقديرية والتكريم من خلال مشاركاته المسرجية في المهرجانات العربية والعالمية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.