عرض مسرحي موسيقي افتراضي لـ«كورال أبوظبي» #الإمارات

عرض مسرحي موسيقي افتراضي لـ«كورال أبوظبي» #الإمارات

(الرؤية) – أعلن مركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي عن استضافة مجموعة كورال أبوظبي لتقديم عرض مسرحي موسيقي افتراضي يقام لأول مرة لمسرحية «كوارانتانيا مانيا» التي تتضمن أغنيات ومقطوعات إبداعية.ويأتي عرض هذه المسرحية بعد إلغاء مجموعة كورال أبوظبي لحفلهم الموسيقي السنوي «يونج فرانكشتاين» الذي كان من المقرر أن يختتم احتفالات مركز الفنون بالذكرى السنوية الخامسة منذ انطلاقته والتي كانت ستعقد في نهاية يونيو الجاري.

وسيضم الحفل الموسيقي الافتراضي مجموعة رائعة من أغاني الأفلام الموسيقية والعروض الموسيقية الترفيهية التي ستسعد المشاهدين عن بُعد.

وقال المدير الفني التنفيذي لمركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي بيل براغين، إن مجموعة كورال أبوظبي تعد واحدة من أقدم الجهات المتخصصة بالفنون المسرحية في الإمارة، وعلى مدار 4 عقود أصبحت وجهة للحياة الثقافية والاجتماعية في المدينة.

وأضاف: «عندما بات واضحاً أننا لن نكون قادرين على تقديم عرض (يونج فرانكنشتاين) كما كان مخططاً له ضمن موسمنا، وجاءت دعوتنا للمجموعة لابتكار نهج آخر يقدم مواهب إبداعية للجمهور وهو ما ابتكرته مجموعة كورال أبوظبي بأسلوب جديد وساحر ومرح من أجل أن نبقى على تواصل دائم».

عن إعلام الهيئة العربية للمسرح