طرح استمارات المشاركة في “المونودراما بورسعيد 2016”

أعلنت جمعية تنوير للتنمية الثقافية لرواد الثقافة ببورسعيد، عن طرح استمارات المشاركة في الدورة الخامسة لمهرجان بورسعيد المسرحى للمونودراما 2016، والمقرر إقامته 27 مارس المقبل.

وأوضحت الجمعية، في بيان لها، أنه على الفرق البورسعيدية التي تعتزم المشاركة في المهرجان لابد أن تسحب الاستمارات للمهرجان من مقر الجمعية بفرع ثقافة بورسعيد، أما بخصوص الفنانين من خارج بورسعيد الذين يودون الاشتراك في المهرجان من محافظات مصر المختلفة ومن خارج مصر، فيتم تحميل الاستمارة وملء البيانات بها ثم إعادة إرسالها على الميل الرسمي للمهرجان.
وأشارت إدارة المهرجان، إلى أنه سيتم مشاهدة العروض من خارج بورسعيد على سى دى وداخل بورسعيد بروفة، على ان تتم مشاهدة 70% من عرض بدء لجنة المشاهدة اعتبارا من يوم 5 حتى 7 مارس.
وعن شروط التقدم للمهرجان قالت إدارة المونودرما، إنه يشترط ان يتميز العمل المسرحى بالجد والتطور وأن يشترط ألا يتعمد النيل من الرموز الدينية او السياسية بشكل يخرج العرض عن الإبداع، وألا توجد بالعمل أى ديكورات او مواد قابلة للاشتعال على خشبة المسرح.
كما يشترط في العرض الالتزام بجدول ومواعيد العروض فى المشاهدة والختامى ويشترط التعاون التام مع لجنة تنظيم المهرجان
ولكن.لايشترط في العرض استخدام لغة معينة (فصحى أو عامية ) كذا لايشترط النص العربى أو الغربى.
واستكمل البيان فى حالة اعتذار المشارك عن المهرجان يتم إبلاغ ادارة المهرجان فبل انطلاقه 15 يومًا على الأقل، ولا يجوز لأى (مؤلف..مخرج )التقدم بأكثر من عرض منوها بأنه تسلم الاستمارات فى موعد اقصاء خمسة أيام من تاريخ تسليم الاستمارة
وتسلم الاستمارة بعد كتابة البيانات لإدارة الجمعية بفرع ثقافة بورسعيد أو مكتبة مصر العامه اعتبارا من يوم الإعلان.
بورسعيد: زيزي إبراهيم
https://www.alarabyanews.com
774

عن إعلام الهيئة العربية للمسرح

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.