أخبار عاجلة

“سيلفى مع الموت” يشارك في مهرجان أربيل الدولي للمسرح بالعراق

دعاء فوده – اخبار اليوم 
 
قال الفنان أحمد السيد مدير فرقة المسرح الكوميدي التابعة لللبيت الفني للمسرح إن العرض المسرحي “سيلفى مع الموت” يشارك بمهرجان أربيل الدولي للمسرح المقام في الفترة من 17 إلى 22 ديسمبر الجاري.
وأضاف أن مهرجان أربيل الدولي للمسرح هو مهرجان مونودراما يقام بكردستان، وجاء اختيار عرض “سيلفى مع الموت” للمشاركة حيث أن العرض هو أكثر العروض المونودراما المميزة والناجحة في هذه الفترة بمصر، ويستكمل العرض ليالي عرضه بالقاهرة على مسرح ميامي فور عودته.
يذكر أن “سيلفى مع الموت” يعرض يوميا على مسرح ميامى بوسط البلد في تمام الثامنة مساء، وهو من تأليف و بطولة الفنانة نشوى مصطفى، الموسيقى إهداء خالد داغر، ديكور أحمد حشيش، ملابس دينا فتحي، إيقاع حركي مناضل عنتر، إضاءة أبو بكر الشريف، إخراج محمد علام.
——————————————————–
المصدر : مجلة الفنون المسرحية 

عن محسن النصار

الفنان محسن النصار كاتب ومخرج مسرحي عضو مؤسس في تعاونية الإعلام الإلكتروني المسرحي العربي التابعة للهيئة العربية للمسرح ومدير موقع مجلة الفنون المسرحية وعضو نقابة الفنانين العراقين المركز العام بغداد,وعضو آتحاد المسرحيين العراقيين المركز العام وحاصل على العديد من الجوائز والشهدات التقديرية والتكريم من خلال مشاركاته المسرجية في المهرجانات العربية والعالمية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.