أخبار عاجلة

رئيس الهيئة العالمية للمسرح: تكريمى بمصر وسام شرف كبير على رأسي

أكد الإماراتي محمد سيف الأفخم، مدير عام مهرجان الفجيرة الدولي للفنون ورئيس الهيئة العالمية للمسرح ورئيس رابطة الممثل الواحد العالمية ITI، مدير عام هيئة الفجيرة للثقافة والاعلام بمناسبة حضوره إلى مصر لتكريمه بأكاديمية الفنون ضمن ملتقى القاهرة العلمي العربي الأول، وبمناسبة اختياره رئيسا للهيئة الدولية للمسرح كأول رئيس عربي لهذه الهيئة.
وقال الأفخم: “إن هذا التكريم يعتبر وسام شرف كبير على صدري،حيث أنه يأتي من بلد الإبداع والثقافة بلد الفنون أرض الكنانة.وهو دليل واضح على إهتمام الأخوة في أكاديمية الفنون بجميع الإنجازات في مجال الثقافة والفنون بمختلف توجهاتها”.
وأضاف: “كما أن هذا التكريم يعد  بحد ذاته إنجازا يطمح إليه أي شخص،وهو دافع لنا للعمل والإجتهاد لخدمة المسرح بصورة عامة وإثبات وتمكين  المسرح العربي لريادة العالمية، وأنا أشكر المسؤولين في أكاديمية الفنون بمصر على هذا التكريم  وطموحنا أن نرتقي من خلال هذا المنصب بالمسرح الخليجي والعربي وأن يتحول حقيقة بالمستوى الجيد المأمول المنتظر خدمة للإنسان العربي و معبراً عن همومنا العربية وأحلامنا في المستقبل”.
وتابع: “وأهدي هذا التكريم لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي حاكم إمارة الفجيرة الذي ظل داعما لأبنائه المواطنين في كل المجالات ولولا إهتمامه وتوجيهاته السديدة لما وصلت إلى هذا المنصب”.
محمود حنفي
https://www.elfagr.org

عن إعلام الهيئة العربية للمسرح

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.