خمس جوائز من جوائز الدورة العاشرة للقومي لـعرض “يوم أن قتلوا الغناء”.. وجائزة أفضل تمثيل رجال لبهاء ثروت من عرض قواعد العشق40 / صفاء البيلي ـ مصر

 

صرّح الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفنى للمسرح أن نصيب البيت الفنى للمسرح كان  كبيرا فى جوائز المهرجان القومى للمسرح هذا العام حيث حصل  العرض المسرحى “يوم أن قتلوا الغناء” إنتاج فرقة مسرح الطليعة التابعة للبيت  الفنى للمسرح على عدة جوائز و هى  جائزة أفضل عرض مسرحي  جائزة أفضل إخراج مسرحى لمخرجه تامر كرم ،وجائزة افضل تأليف موسيقي لأحمد نبيل ،جائزة أفضل ديكور لمحمد سعد ، جائزة أفضل إضاءة أحمد عبد المعبود .

ويذكر أن العرض من بطولة ياسر صادق ، علاء قوقة ،حمادة شوشة، طارق صبرى، هند عبد الحليم ، محمد ناصر ،اداء صوتى للنجم نبيل الحلفاوى ، موسيقى أحمد نبيل ، ديكور محمد سعد ،ملابس مروة منير، تعبير حركى عمرو باتريك ، إخراج تامر كرم .

كما حصل الفنان بهاء ثروت على أفضل أداء تمثيلي رجال عن العرض المسرحى “قواعد العشق 40 ” إنتاج فرقة المسرح الحديث التابعة للبيت الفنى للمسرح .
و فاز ايضا بشهادات تقدير كل من المطرب سمير عزمى عن غناءه فى عرض “قواعد العشق 40″انتاج فرقة السلام التابعة للبيت الفنى للمسرح، و اسلام عباس عن مكياج عرض “الجلسة “،وعمرو باتريك عن تصميم التعبير الحركى لعرض “الجلسة “إنتاج فرقة مسرح الطليعة التابعة للبيت الفنى للمسرح .

موقع: المسرح نيوز

عن صفاء البيلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.