بوستر حريم السلطانة

“حريم السلطانة” .. تعيد عفاف شعيب إلى المسرح بعد 30 عاما

مسرح “تياترو الوطن” يقدم المسرحية الكوميدية “حريم السلطان” والتى تجمع الفنانة عفاف شعيب بمروى اللبنانة وسميرة صدقي وعدد كبير من الوجوة الشابة.

وتعتبر مسرحية “حريم السلطانة” عودة لعدد من الممثلين الذي أبتعدوا لفترة كبيرة ومنهم مروى اللبنانية التى غابت عن للأضواء فى مصر، وسميرة صدقي التى كانت أخر أعمالها مسلسل “الصندوق الأسود” عام 2015.

كما تعتبر بمثابة عودة لعفاف شعيب إلى المسرح بعد غياب حوالي 30 عاما عن الوقوف على خشبة المسرح، حيث كانت أخر مسرحياتها التي قدمتها “ابن البلد” عام 1987.

من المقرر عرض مسرحية “حريم السلطانة” فى عدد من الدول العربية مثل دبي وعمان والأردن، وتدور أحداثها فى إطار كوميدى درامى اجتماعى وتتناول الكثير من قضايا المرأة والتعرض لأكثر من قضية تهم المجتمع، ومن المقرر أن يكون أولى عروضها أول شهر ديسمبر وهى من تأليف الكاتبة هاله فهمى وإنتاج شركة رمسيس الحديثة للمنتج محروس المصرى.

————————————————-

المصدر : مي فهمي  – مجلة الفنون المسرحية 

عن محسن النصار

الفنان محسن النصار كاتب ومخرج مسرحي عضو مؤسس في تعاونية الإعلام الإلكتروني المسرحي العربي التابعة للهيئة العربية للمسرح ومدير موقع مجلة الفنون المسرحية وعضو نقابة الفنانين العراقين المركز العام بغداد,وعضو آتحاد المسرحيين العراقيين المركز العام وحاصل على العديد من الجوائز والشهدات التقديرية والتكريم من خلال مشاركاته المسرجية في المهرجانات العربية والعالمية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.