بيان صحفي من شبكة قنوات dmc

 

بيان صحفي

– مذكرة تفاهم وتعاون بين dmc مسرح والهيئة العربية للمسرح
– هشام سليمان : مقر دائم للهيئة العربية للمسرح بالقاهرة بمبنى dmc بمدينة الإنتاج الإعلامي

شهد مقر شبكة قنوات dmc بمدينة الإنتاج الإعلامي ، مساء الخميس مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين الهيئة العربية للمسرح و قناة dmc مسرح ، وذلك بحضور هشام سليمان رئيس شبكة قنوات dmc و إسماعيل عبد الله – العام للهيئة العربية للمسرح ، وأحمد طه مدير dmc مسرح ، إضافة الي حسن نفالي مسؤول الإدارة والتنظيم بالهيئة .
وقال المخرج أحمد طه مدير قناة dmc مسرح ان مذكرة التفاهم والتعاون بين القناة و الهيئة العربية للمسرح تعمل علي تنظيم فعاليات مسرحية مشتركة في كافة البلدان العربية ، بجانب قيام القناة بتوثيق وتصوير ونقل جميع المهرجانات التي تنظمها الهيئة علي مدار العام في الوطن العربي ، و إنتاج افلام وثائقية عن رواد المسرح العربي ، وفيلم خاص عن الهيئة العربية للمسرح ودورها البارز في حركة المسرح العربي والدولي .
وأضاف طه ،ان الهيئة و القناة سوف تعملان سويا خلال الفترة المقبلة علي تفعيل بنود مذكرة التفاهم بين الطرفين وفقا لاستراتيجية عمل طويلة المدى .
من جانبه عبر هشام سليمان رئيس شبكة قنوات dmc عن سعادته بتوقيع البروتوكول مع الهيئة العربية للمسرح التي ساهمت عبر السنوات الماضية في إثراء حركة المسرح ، و أكد حماسه لتوفير مقر دائم للهيئة في القاهرة بمقر dmc ، وقال سليمان ان المهندس طارق إسماعيل رئيس مجلس إدارة dmc رحب بتوقيع مذكرة التفاهم مع الهيئة لادراكه لأهمية التعاون مع كافة المؤسسات العاملة في مجال المسرح لإثراء شاشة القناة بمحتوى متفرد .
و قال الكاتب المسرحي الإماراتي إسماعيل عبد الله الأمين العام للهيئةالعربية للمسرح ، ان الهيئة بكامل أعضاء امانتها العامة تتطلع إلى تعاون مثمر مع قناة المسرح في dmc ، خاصة انها القناة الأولى في الوطن العربي التي سوف تهتم بشؤون المسرح وهو ما يعد إضافة ذكية لمجموعة قنوات الشبكة .

عن إعلام الهيئة العربية للمسرح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.