بوعلام سعيداني محافظ المهرجان الوطني للمسرح النسوي الجامعي : “نسعى للارتقاء نحو طبعة مغاريبية”

ملصق الطبعة الرابعة للمهرجان الوطني للمسرح النسوي

 

صارة بوعياد

أكد محافظ المهرجان الوطني للمسرح النسوي الجامعي “بوعلام سعيداني” أن الطبعة الرابعة تسعى للارتقاء نحو صبغة مغاريبية بمدينة بجاية بالجزائر العاصمة في طبعاتها القادمة، حيث تتكون فيه لجنة التحكيم كل من الفنانة ليندا سلام كرئيسة لجنة التحكيم والفنانة دليلة نوار والفنان الكبير مصطفى لعريبي وفنان عبد الكريم بريبار والفنان يوسف سحيري أعضاء باللجنة.

انطلق المهرجان الوطني للمسرح النسوي الجامعي السبت ويتواصل إلى غاية العاشر من شهر ماي الجاري، بإشراف من جامعة عبد الرحمان ميرة وبالتنسيق مع مديرية الخدمات الجامعية لمدينة بجاية، تخليدا  للمناضلة “نبيلة جحنين”، حاملا شعار “صوت الجزائريات”، بمشاركة ثمانية عروض مسرحية.

كما تضمن المهرجان ورشة تكوينية خاصة التمثيل من تأطير الفنانة تونس أيت على التي تشرف على عدد من الطلبة الهاويين للتمثيل المسرحي.

——————————————————-

المصدر : مجلة الفنون المسرحية 

عن محسن النصار

الفنان محسن النصار كاتب ومخرج مسرحي عضو مؤسس في تعاونية الإعلام الإلكتروني المسرحي العربي التابعة للهيئة العربية للمسرح ومدير موقع مجلة الفنون المسرحية وعضو نقابة الفنانين العراقين المركز العام بغداد,وعضو آتحاد المسرحيين العراقيين المركز العام وحاصل على العديد من الجوائز والشهدات التقديرية والتكريم من خلال مشاركاته المسرجية في المهرجانات العربية والعالمية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.