أخبار عاجلة

بعد فوزها بجائزة الإبداع العالمي.. تكريم فريق مسرحية «اللقاء»

الصباح التونسية :
 
بعد تحصلها الأسبوع الفارط على جائزة أحسن إبداع فني في المهرجان العالمي لفن العرائس بكازاخستان بمشاركة 23 دولة، تولى وزير الثقافة محمد زين العابدين عشية يوم الاثنين  11 سبتمبر تكريم فريق مسرحية “اللقاء”  وخصه باستقبال بمقر الوزارة. 
 
 مسرحية “اللقاء” من إخراج الأسعد المحواشي وأداء وتحريك عامر المثلوثي ومحمد علي بن حمودة والأسعد المحواشي وإنتاج  المركز الوطني لفن العرائس.
 
المسرحية تجسد حكاية فنّـان عازف على آلة الأكورديون ، يسعى إلى تحقيق أحلامه من خلال مراسلات يقوم بها للمهرجانات وذات يوم يحصل على دعوة من بلد أجنبـي فيضطر لبيع أثاث بيته حتى يوفــر تذكرة السفر وعندما يصل إلى البلد المنشود يتحقق له حلمـه في الشهرة والمجد، ولـكـن يفقد شيئـا آخر لا يقل أهميـــة وهو الاستقرار والدفء العائلي فإلــى أي مدى يكون الاختيـار صائبا.
———————————————
المصدر : مجلة الفنون المسرحية 

عن محسن النصار

الفنان محسن النصار كاتب ومخرج مسرحي عضو مؤسس في تعاونية الإعلام الإلكتروني المسرحي العربي التابعة للهيئة العربية للمسرح ومدير موقع مجلة الفنون المسرحية وعضو نقابة الفنانين العراقين المركز العام بغداد,وعضو آتحاد المسرحيين العراقيين المركز العام وحاصل على العديد من الجوائز والشهدات التقديرية والتكريم من خلال مشاركاته المسرجية في المهرجانات العربية والعالمية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.