بالأعلى للثقافة.. مؤتمرا صحفيا لإعلان تفاصيل الدورة التاسعة للمهرجان القومي للمسرح..” دورة الفنان نور الشريف”.

 

بقاعة الندوات الكبرى بالمجلس الاعلي للثقافة يعقد بعد غد الأربعاء في تمام الخامسة والنصف مؤتمرا صحفيا لاعلان تفاصيل الدورة التاسعة من دورات المهرجان القومي للمسرح والتي تحمل هذا العام اسم ” دورة الفنان نور الشريف”.

المخرج ناصر عبدالمنعم رئيس المهرجان يعلن خلال المؤتمر الصحفي الترتيبات النهائية  لحفل الافتتاح ، فضلا عن قائمة المكرمين  لهذا العام ، وأسماء أعضاء لجنتي التحكيم والمشاهدة .

ناصر عبدالمنعم  قال أن دورة هذا العام ستكون اكثر انضباطا من الناحية التنظيمية ، مشيرا إلي مشاركة حوالي ستين شابا متطوعا في اعمال التنظيم ،  مضيفا انه من خلال متابعته الشخصية لمس ارتفاعا ملحوظا في مستوي الاعمال المتنافسة .

وأضاف : تشارك هذا العام باقة منتقاة من الأعمال المسرحية التي تمثل كافة الأنماط الإنتاجية ، كما تمثل إجيالا ورؤي متعددة ، في دلالة واضحة علي استعادة المشهد المسرحي لعافيته وبريقه ، بفضل اكثر من رافد بينها المهرجان القومي ذاته .

واستطرد : بات القومي عيدا ينتظره المسرحيون ، ونحن كإدارة مهرجان ، وخلفنا قطاع الإنتاج الثقافي ووزارة الثقافة نبذل كل ما في وسعنا علي مدار العام لنقدم لمصر وفن المسرح وكل المسرحيين حدثا علي المستوي اللائق فنيا وتنظيميا ،

 

موقع: المسرح نيوز

عن صفاء البيلي

تعليق واحد

  1. سعيد السيابي

    نبارك للمسرحين في مصر مقدما هذا العرس المسرحي. عندما يتعافى المسرح في مصر يشع لجميع الاقطار العربية. كل التوفيق للمنظمين والمشاركين

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.