أخبار عاجلة

اليوم عرض مسرحية ”  فلانة “على منتدى المسرح التجريبي

مجلة الفنون المسرحية

يستعد قسم المسارح .. في دائرة السينما والمسرح الفرقة الوطنية للتمثيل و منتدى المسرح التجريبي لتقديم مسرحية ( فلانة ) وهي من تأليف : هوشنك وزيري و إخراج حاتم عودة تتحدث المسرحية عن ثيمة القهر الاجتماعي في المجتمعات الذكورية المغلقة ..العرض من تمثيل : بشرى اسماعيل : الاء نجم : باسل الشبيب : عمر ضياء الدين : نريمان القيسي .. والعرض سيكون في منتدى المسرح التجريبي .. ابتداءآ من اليوم  6 / 5 / 2018 والأيام التالية .
والفنان المخرج المسرحي حاتم عودة مسرحي من العراق له الكثير من النشاطات المسرحية في مجال التمثيل والإخراج والأدارة . ومن أهم منجزاته على مستوى الثقافة المسرحية هو انشائه موقع مجلة الخشبة الإلكترونية الذي اطلق لاول مرة في 6-2 -2004 وهو موقع يهتم بالمسرح .
وقد اخرج العديد من المسرحيات من من أبرزها   مسرحية “ودعا كودو”  تم أعدادها   عن مسرحية صومائيل بيكيت  ومسرحية “رومولوس  “تم أعدادها  عن مسرحية رومولوس العظيم لـ فردريش دورينمات وقام بأخراج مسرحية “صدى ” تأليف  د.مجيد حميد الجبوري وأخر أعمالهالأخراجية   مسرحية  ” فيلم أبيض وأسود ” .

عن محسن النصار

الفنان محسن النصار كاتب ومخرج مسرحي عضو مؤسس في تعاونية الإعلام الإلكتروني المسرحي العربي التابعة للهيئة العربية للمسرح ومدير موقع مجلة الفنون المسرحية وعضو نقابة الفنانين العراقين المركز العام بغداد,وعضو آتحاد المسرحيين العراقيين المركز العام وحاصل على العديد من الجوائز والشهدات التقديرية والتكريم من خلال مشاركاته المسرجية في المهرجانات العربية والعالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *