(المسرح في الإعلام الإلكتروني العربي/ دراسة تحليلية لموقع الهيئة العربية للمسرح – الدورة التاسعة من مهرجان المسرح العربي أنموذجاً)

 

بتقدير جيد جداً .. كنزة مباركي تحصل على الماجستير في (المسرح في الإعلام الإلكتروني العربي/ دراسة تحليلية لموقع الهيئة العربية للمسرح – الدورة التاسعة من مهرجان المسرح العربي أنموذجاً)
نالت الكاتبة الجزائرية كنزة مباركي درجة جيد جداً بعلامة 17.5 إثر مناقشتها لنيل شهادة الماستر في علوم الإعلام والاتصال، تخصص صحافة مكتوبة ووسائط متعددة، والموسومة بــ ” المسرح في الإعلام الإلكتروني العربي.. دراسة تحليلية لموقع الهيئة العربية للمسرح – الدورة التاسعة لمهرجان المسرح العربي أنموذجا- أمام لجنة تكونت من الدكاترة الأفاضل؛ الدكتورة فوزية عكاك ” مديرة “إيسماس” رئيسا ، الدكتور عبد الحميد ساحل – عضوا والدكتور مخلوف بوكروح مشرفا ومقررا. وقد اعتبرت اللجنة الرسالة متسمة بالجدّة لأنها أول عمل أكاديمي يدرس ظاهرة إعلامية جديدة ، كما أثنت على خلو العمل من الأخطاء والهفوات في الجانب التطبيقي المتمثل في تطبيق أداة تحليل المضمون على موقع الهيئة العربية للمسرح، وهذه غاية وهدف كل باحث يقدم دراسة علمية يطمح للافادة بها . و نحن نشارك كنزة فرحتها باتمام هذا العمل وباكتماله في شكل ومحتوى علمي مضبوط أهلها للحصول التقدير العالي .
ويذكر أن الكاتبة مباركي فازت بجائزة تأليف النص الموجه للطفل للعام 20166 التي تنظمها الهيئة العربية للمسرح عن نصها (جحا ديجيتال).

عن إعلام الهيئة العربية للمسرح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.