المسارح مغلقة.. لكن العروض مستمرة (تجربة المسرح الألماني رقميًا)

بسبب أزمة كورونا ، أصبح المزيد من المسارح ودور الأوبرا تتيح برامجها عبر الإنترنت – إما من خلال البث المباشر أو كتسجيل فيديو للعروض السابقة. نقدم لك نظرة عامة على العروض – المعرفة الجيدة باللغة الألمانية ميزة لمعظم. أخيرًا ، هناك مكافأة باللغة الإنجليزية.

تشغيل مسرحيات على Dramazon Prime

تفسير مختلف لخدمة البث: قام Schauspiel Köln ببناء بوابة تدفق جديدة لمحبي المسرح. Dramazon Prime هو اسم المشروع ، والذي يتضمن إنتاجات مسرحية مختارة وبودكاست والعديد من المسرحيات والميزات الإذاعية مع المجموعة. مجرد زيارة وبث يلعب مجانا!

سيارة إسعاف شعرية للمحتاجين

ينشر مسرح Thalia Theater Hamburg كل يوم في الساعة 7 مساءً إنتاجًا من مجموعة العقود الماضية. يشمل ذلك كلا من الكلاسيكيات مثل Goethe’s Faust ، ولكن أيضًا أفلامًا وثائقية حول المسرح في زمن كورونا. تحتفل بعض القطع الآن بالعرض الأول على الإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك ، يرغب ممثلو مسرح ثاليا في توصيل الشعر إلى المحتاجين. للقيام بذلك ، يحفرون عميقًا في رف الكتب ويقرأون القصائد والنصوص القصيرة من Goethe إلى Ror Wolf.

مسرح للصغار

وضعت Junge Ensemble Stuttgart جدولًا زمنيًا للأطفال والشباب. لمدة يومين لكل منها ، يعرض المسرح مزيجًا يتراوح بين الإنتاجات بين الثقافات إلى المسرح الراقص.

عرض كورونا الخاص

سواء أكانت مسرحية كوميدية أو مناقشات مع مؤلفين أو جولة نقاش مع Dragqueen Jurassica Parka: يقدم مسرح BKA في برلين مع عرضه الخاص Corona مزيجًا ملونًا من الكوميديا ​​والمأساوية والبهجة على موقعه على الإنترنت. إذا أردت ، يمكنك تأمين تذكرة بث مباشر لمكافحة الفيروسات وبالتالي دعم المسرح.

ترجمة باللغة الإنجليزية

كل يوم في الساعة السادسة مساءً ، تعرض Schaubühne Berlin تسجيلات إنتاج مسرحياتها. وتشمل هذه الأعمال الكلاسيكية مثل هاملت من شكسبير ، ولكن أيضًا العروض الحديثة مثل “من أجل الطفل غير المتصل” ، الذي يتعامل مع توق التقارب والذي تم عرضه لأول مرة في عام 2008. بعض القطع لها ترجمة باللغة الإنجليزية.

مكافأة: يتحدث الانجليزية

لجميع أولئك الذين لا يتحدثون اللغة الألمانية جيدًا بعد ، لكنهم يفهمون اللغة الإنجليزية جيدًا: يقوم المسرح الوطني في لندن دائمًا ببث إنتاج جديد كل يوم خميس في الساعة 7 مساءً ، وهو متاح عبر الإنترنت لمدة سبعة أيام لكل منهما.

النقد الليلي – نظرة عامة

يقدم موقع Nachtkritik لمحة عامة عن العديد من المسرحيات عبر الإنترنت من جميع أنحاء ألمانيا. هنا يمكنك توجيه نفسك على جدول زمني عبر الإنترنت أو البحث مباشرة عن برامج المسارح الفردية. نضمن لك عدم تفويت أي أداء!

(https://www .deutschland.de)

عن إعلام الهيئة العربية للمسرح