المؤتمر العلمي “يناقش أثر الفنون الدرامية في تغير الموسيقى” على المسرح الصغير

 

 

 

شيماء أحمد – الفجر 

 

يناقش المؤتمر العلمي أثر الفنون الدرامية في تغير الموسيقي، السبت في العاشرة صباحاً، على المسرح الصغير، في إطار فعاليات الدورة السادسة والعشرين لمهرجان الموسيقي العربية.

يشهد المؤتمر، حضور نخبة من الأساتذة والفنانين من مختلف الدول العربية، وهم الدكتور يوسف طنوس من لبنان، مقرراً للمؤتمر، الدكتور ناصر هاشم بدن من العراق، الدكتور ميشال الشمالي من لبنان، الدكتور دريد فاضل من العراق، الدكتورة نضال نصيرات من الأردن.

وتُعقد الجلسة الثانية في تمام الثانية عشر والنصف ظهراً، بحضور الدكتور نبيل شورة مقرراً للجلسة، الدكتور وليد الحداد من الكويت، الدكتور عاطف إمام من مصر، الدكتورة سحر سيد أمين من مصر، الدكتورة نجاة الزيد من الكويت، الدكتور عدنان ساهي العراق.

——————————————————

المصدر : مجلة الفنون المسرحية 

عن محسن النصار

الفنان محسن النصار كاتب ومخرج مسرحي عضو مؤسس في تعاونية الإعلام الإلكتروني المسرحي العربي التابعة للهيئة العربية للمسرح ومدير موقع مجلة الفنون المسرحية وعضو نقابة الفنانين العراقين المركز العام بغداد,وعضو آتحاد المسرحيين العراقيين المركز العام وحاصل على العديد من الجوائز والشهدات التقديرية والتكريم من خلال مشاركاته المسرجية في المهرجانات العربية والعالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.