الكاتبة المسرحية المصرية “صفاء البيلي” ضمن لجنة تحكيم المهرجان المغاربي للمسرح في دورته الرابعة من 14 حتى 19 من فبراير 2016 بالجزائر

صرّح المخرج الفنان نبيل مسعى مدير المهرجان المغاربي للمسرح  أن إدارة المهرجان قد استقرت على اختيار لجنة التحكيم الدولية للدورة الرابعة من المهرجان دورة المرحوم سيدي علي كويراي والمقامة في “وادي سوف” بجنوب الجزائر في الفترة من 15حتى 19 من فبراير 2016م وهم الفنانون والأكاديميون:

ـ الفنان فتحي صحروي مخرج مسرحي جزائري  وأحد مؤسسي المسرح بالجنوب وله العديد من الأعمال المسرحية الشهيرة.

ـ الفنان زرزو طبال أستاذ بالمعهد العالي للفنون المسرحية وهو مخرج وممثل تلفزيوني. ـ الفنان  العمري كعوان احد ممثلي الكوميديا بالجزائر وله العديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية. ـ الفنان جمال الشايجي أكاديمي وناقد مسرحي من الكويت له العديد من الدراسات والأعمال النقدية. ـ الفنانة خدوج صبري ممثلة من ليبيا لها أعمال مسرحية شهيرة ومشاركات عربية.

ـ الكاتبة المسرحية والناقدة صفاء البيلي من مصر  لها أعمال مسرحية مميزة وحاصلة على العديد من الجوائز في الكتابة المسرحية ومشاركات في مهرجانات دولية.

الجدير بالذكر أن هذه الدورة تقام تحت الرعاية السامية لمعالي وزير الثقافة والسيد والى ولاية الوادي والسيد رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية الوادي جمعية عشاق الخشبة للفنون المسرحية بالتنسيق مع مديرية الثقافة ودار الثقافة محمد الامين العمودي تحت شعار: من أجل مسرح صانع للثقافة التسامح والسلم بمشاركة 12 دولة الجزائر . تونس . ليبيا . المغرب . فلسطين . مصر . السعودية . العراق . السودان الأردن . سوريا . الكويت.

ــــــــــــــ

موقع المسرح نيوز

عن صفاء البيلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.