أخبار عاجلة

القومي للمسرح يطرح للجمهور استمارة استبيان .. وعبد المنعم: نسعى للتطوير ورصد السلبيات

قال المخرج ناصر عبد المنعم رئيس المهرجان القومي للمسرح “دورة نور الشريف” أن اللجنة العليا أقترحت هذا العام توزيع استمارة استبيان بجميع المسارح التي تشهد فعاليات المهرجان مخصصة للجمهور توزع بشكل يومي في محاولة لجمع مقترحاتهم ، والملاحظات والشكاوي المتعلقة بالمهرجان في دورته الحالية ، وكيفية معرفته بالمهرجان وعروضه.

وأضاف عبد المنعم أن إدارة المهرجان كلفت عدة مجموعة عمل تقوم بجمع الاستبيان بشكل يومي وتفريغه، للعمل علي دراسة محتواه ورصد المشكلات التي يرصدها الجمهور لتجاوزها مستقبلا، إضافة إلي دراسة مقترحات التطوير انطلاقا من أهمية رأي الجمهور باعتباره المستهدف الأهم.

ولفت عبد المنعم أنه ومن خلال بيانات الجمهور يمكن للمهرجان تدشين قاعدة بيانات يمكن التواصل من خلالها مع الجمهور خلال الدورات المقبلة . وأكد عبد المنعم أنه يتم إعداد تقارير متابعة يومية لكافة الفعاليات لعرضها علي اللجنة العليا لمناقشتها ، والعمل علي إعداد تقرير نهائي يعبر عن الدورة التاسعة بكل سلبياتها وايجابياتها ومدي إقبال الجمهور علي العروض ، وهوما يساعد المركز القومي للمسرح في تنفيذه بالرصد والتوثيق عبر وسائله السمعية والبصرية ، لتكون بمثابة أرشيف للمهرجان مستقبلا يمكن الباحثين من الحصول علي كل ما يتعلق بالحدث حال الحاجة إليها في دراساتهم وأبحاثهم

موقع: المسرح نيوز

عن صفاء البيلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.