القومي للمسرح يطرح البوستر الدعائي للدورة العاشرة للمهرجان

 

أمير محمد خالد

طرحت إدارة المهرجان القومي للمسرح البوستر الدعائي الرسمي للدورة العاشرة من المهرجان المقرر انطلاقها يوم 13 يوليو وتستمر حتي يوم 27 من نفس الشهر علي جميع مسارح القاهرة، برئاسة الناقد المسرحي دكتور حسن عطية في أول الدورات التي يرأسها بعد اعتذار ناصر عبدالمنعم الذي قدم ثلاث دورات من قبل.

وتميز بوستر الدورة العاشرة بأنه صمم بصورة الفنانة القديرة عايدة عبدالعزيز، والتي سيتم تكريمها من إدارة المهرجان هذه الدورة عن مشوارها المسرحي الكبير وبصورة الناقدة المسرحية دكتور نهاد صليحة الذي توفت مطلع العام الحالي وتم إهداء الدورة العاشرة لروحها.

وأعلنت اللجنة العليا للمهرجان القومى للمسرح فى دورته العاشرة برئاسة د. حسن عطية أستاذ النقد والدراما بالمعهد العالى للفنون المسرحية عن الاسماء النهائية لأعضاء لجنة التحكيم الخاصة بالمهرجان , حيث من المقرر ان يتولى رئاستها د. ابو العلا السلامونى 

كما تضمنت اللجنة عضوية كل من الفنانه فردوس عبد الحميد و الاكاديميه د. رانيا يحيى والمخرج المسرحى ناصر عبد المنعم الرئيس السابق للمهرجان والناقد المسرحى الكويتى علا جابر ود.رامى بنيامين أستاذ الديكور و الناقد محمد زعمية والفنان فادى فوكيه مقررًا للجنة .

————————————————————

المصدر : مجلة الفنون المسرحية – الدستور 

عن محسن النصار

الفنان محسن النصار كاتب ومخرج مسرحي عضو مؤسس في تعاونية الإعلام الإلكتروني المسرحي العربي التابعة للهيئة العربية للمسرح ومدير موقع مجلة الفنون المسرحية وعضو نقابة الفنانين العراقين المركز العام بغداد,وعضو آتحاد المسرحيين العراقيين المركز العام وحاصل على العديد من الجوائز والشهدات التقديرية والتكريم من خلال مشاركاته المسرجية في المهرجانات العربية والعالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.